الدكتورة كيوان.. ضرورة العمل على الالتزام بنظام البصمة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكدت مديرة التربية والتعليم في لواء بني كنانه الدكتورة أميره أحمد كيوان على ضرورة الالتزام التام بساعات الدوام وتنظيم عمليات المغادرة والاجازات والتنسيق فيما بين الاقسام والادارات المدرسية بشأن الفعاليات التي يتم تنظيمها في مدارس اللواء .

وأشارت الدكتورة كيوان خلال اجتماع لرؤساء الاقسام بحضور مديري الشؤون الإدارية والمالية بأنه يجب على قسم الابنية في المديرية بيان الاعمال التي تم القيام بها ,, منوهة بأن ذات الحال ينسحب على قسم اللوازم , ووجوب التنسيق كذلك مع الادارات المدرسية لمعرفة حاجاتها من اللوازم وتحديد حاجياتها لعمليات الصيانة وما شابه .
ولفتت الدكتورة كيوان الى ضرورة متابعة الامور المدرسية والميدان المدرسي من قبل قسم شؤون الموظفين ودراسة حاجيات المدارس من المعلمين , ورفد المدارس بحاجاتها من الموظفين , وتلت تقرير قسم التخطيط عن التشكيلات المدرسية للعام الدراسي 2019 .

وزادت الدكتورة كيوان بألتأكيد على ضرورة اتباع الاجراءات اللازمة والقانونية فيما يتعلق بتصديق برنامج الدروس الاسبوعي للمدارس و الزيارات الميدانية له وبحث الخطط التطويرية والاجرائية والتقارير السنوية , وأهمية الالتزام بنظام البصمة وبالدوام .