المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2018/11/18
الرئيسية / اهم الأخبار / أسماء الفائزين بسباقي ضاحية مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه

أسماء الفائزين بسباقي ضاحية مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – رياضة – بكر محمد عبيدات

نتائج سباقي الضاحية الذين نظمهم قسم الرياضة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه برعاية مندوب محافظ اربد متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات بحضور مديرة التربية والتعليم الدكتورة اميرة كيوان وعدد من المسؤولين والمعنيين بمدرسة الرفيد الثانوية للبنات , وكانت على النحو التالي ,

سباق الضاحية للبنات المرحلة الثانوية :
المركز الاول : الطالبة عنود محمد صالح من مدرسة حرثا الثانوية للبنات والمركز الثاني الطالبة رحمة قاسم محافظة من مدرسة الرفيد الثانوية للبنات والمركز الثالث من نصيب الطالبة لمى يوسف من مدرسة السيلة الثانوية للبنات .
وفي المرحلة الأساسية :
المركز الاول الطالبة منى سعيد عرار من مدرسة سما الروسان , والمركز الثاني إخلاص عرار من ذات المدرسة والمركز الثالث حلا عمار من مدرسة حاتم الأساسية للبنات .

واتت نتائج سباق الضاحية للذكور الذي رعته الدكتور كيوان على النحو التالي :
المرحلة الأساسية :

المركز الاول مالك أحمد من مدرسة ابو عبيده الاساسية والمركز الثاني محمد حازم طوالبه من مدرسة سحم الاساسية للبنين والمركز الثالث الطالب حسن محمد من مدرسة خرجا الاساسية للبنين .

المرحلة الثانوية :
المركز الاول برهان عبد الغفار من مدرسة سما الروسان والمركز الثاني الطالب إسماعيل محمود إسماعيل من مدرسة حسين الطوالبه , والمركز الثالث فادي مأمون من مدرسة حريما الثانوية للبنين .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محاضرة عن التطرف في جمعية يبلا الخيرية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء بني …