رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/09/16
الرئيسية / الشريط الأخباري / تحطيم مركبة مدير مكتب “مياهنا ” في الزرقاء

تحطيم مركبة مدير مكتب “مياهنا ” في الزرقاء

كنانه نيوز – اقدم مجهولون على تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا في محافظة الزرقاء عامر القضاة وتهديده بالقتل.

وبحسب منشور للقضاة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقد توجه برسالة خطية للملك عبدالله الثاني ووزير المياه ومحافظ الزرقاء والرئيس التنفيذي لشركة مياهنا لحمايته من هؤلاء المجهولين، الذين تسببوا في تخريب سيارته وتهديده بالقتل.

وقال القضاة: “هذه نتيجة عملي المتواصل منذ ثلاثة شهور حيث تبين وجود تجاوزات ومخالفات في العمل بشكل يؤدي إلى فساد واضح؛ علما ان الجهات الامنية لازالت تحقق وقد تبين أن هناك خلل”.
وأضاف: “قمت بإبلاغ مدراءي عنه وتم تشكيل اكثر من لجنة تحقيق بالخصوص وهي لازالت قيد الاجراء ولكن اصحاب النفوس الضعيفة والمتضررين قاموا بتهديدي بشكل مباشر قبل حوالي اسبوع”.
وتابع القضاة: “طلبني على اثر التهديد عطوفة محافظ الزرقاء وتعهد مشكورا بتوفير جو أمن للعمل وقام بتوجيهنا للاستمرار في كشف عن أي خلل أو تجاوز”.

واكد القضاة أن ذات المتضررين قاموا أمس بالاعتداء عليه اثناء عودته إلى منزله، “وحاولوا ضربي وتم تكسير الزجاج الامامي ورضوض في يدي وقاموا بشتمي وتهديدي وطلبوا مني مغادرة الزرقاء؛ وكل ذلك لأننا عملنا من اجل المصلحة العامة ورفع الظلم عن المواطن من خلال مناصبنا التي نعدها تكليفا وليس تشريفا، هذه ضريبة الاصلاح وهذا جزاء من اتقى الله في عمله”.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المعاني .. يوعز لمديري التربية بقبول استقالة أي معلم يتقدم بها

كنانه نيوز – كشفت عدد من المصادر حضرت اجتماعا عقد أمس السبت وجمع وزير التربية …