رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2018/12/18
الرئيسية / الشريط الأخباري / محمد صلاح وصل القاهرة .. ويتدرب مع المنتخب المصري

محمد صلاح وصل القاهرة .. ويتدرب مع المنتخب المصري

كنانه نيوز – وصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في فريق ليفربول الإنجليزى إلى القاهرة مساء  الثلاثاء وذلك للإنضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة أي سواتيني (سوازيلاند سابقا) يوم الجمعة المقبل بإستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

ولم يتمكن محمد صلاح من اللحاق بتدريبات المنتخب اليوم الثلاثاء بعد سماح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق له بتأجيل رحلته عدة ساعات لقضاء بعض الوقت مع أسرته والحصول على مزيد من الراحة بعد مشاركته مع ليفربول في لقاء مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأدى المنتخب تدريبه الثاني مساء اليوم تحت قيادة أجيري وشارك في المران 23 لاعبا بعد انضمام علي غزال لمعسكر الفريق صباح اليوم ومغادرة أحمد علي لاعب المقاولون العرب للمعسكر بعد إصابته .

وكان أجيري سمح لأحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الأنجليزي بالحصول على راحة اليوم نظرا لارتباطه بمناسبة شخصية خاصة وأن حجازي سيغيب عن قائمة الفريق في مباراة الجمعة نظرا لحصوله على إنذارين ، ومن المقرر أن ينضم للتدريبات غدا الأربعاء للاستعداد للقاء الثاني بسوازيلاند يوم 16 تشرين أول /أكتوبر الجاري.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الدغمي .. علينا إعادة سفيرنا إلى دمشق

كنانه نيوز – طالب النائب عبد الكريم الدغمي، اليوم الثلاثاء، بإعادة السفير الاردني الى دمشق، …