الدكتورة كيوان ترعى حفل الكنانة للثقافة والفنون للإبداعات الشبابية في نادي خرجا

كنانه نيوز – موسى النعواشي – تربية وتعليم –

أقامت جمعية الكنانة للثقافة والفنون حفلاً مميزاً على مسبح نادي خرجا الرياضي برعاية مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة أميرة كيوان لتكريم أوائل الثانوية العامة والمتميزين من الطلبة في مجالي الشعر والموسيقى .
وقالت مديرة التربية والتعليم في كلمة افتتحت بها الحفل  نسعى للوقوف مع أبنائنا الطلبة المبدعين لتشجيعهم وتنمية قدراتهم من خلال التنافس الشريف وترسيخ القيم الوطنية والدينية والاجتماعية ، وقالت مخاطبة المتميزين : أنتم الجيل الواعد المبدع العاشق للعمل والإنجاز ، ونؤكد على ثقتنا بكم ومكانتكم في قلوبنا ودوركم في بناء وازدهار أردننا الغالي . وقالت : إن فئة الشباب الأردني هم الإدارة الفاعلة لتحريك عجلة التقدم إذا تم استثمار طاقاتهم بالشكل الأمثل ، فلنعمل جميعاً لدعم هذه الفئة وتوجيه طاقاتهم .
وتحدث رئيس نادي خرجا الرياضي حازم الزعبي عن دور النادي في دعم الحركتين الرياضية والثقافية ، وأكد حرص النادي على أن يكون منبراً ثقافياً لكل مبدع في مجالات الثقافة المتعددة .
وكان رئيس جمعية الكنانة للثقافة والفنون عدنان عمارنه قد بين دور الجمعية في إبراز المواهب وتشجيعها حيث تعمل الجمعية على صقل هذه المواهب وتنميتها من خلال تبني المؤسسات الثقافية للإبداعات الشبابية .
وتضمن الاحتفال قراءات شعرية للطلاب المبدعين الفائزين بجوائز على مستوى وزارة التربية والتعليم حيث قرأ الشعراء : شروق عمر شهاب وحسين العثمان وإيمان عوادي ورغد طوالبه وعلي محمد عبيدات قصائدهم التي تفاعل الحضور معها .
وأدت فرقة مدرسة سمر الثانوية للبنات بقيادة المبدعة ميسون يوانسه وصلات غنائية وطنية ، وأبدعت فرقة مدرسة حرثا الثانوية للبنين بقيادة المبدع محمد عبده عبيدات في مقطوعاتها الموسيقية الحية التي نالت إعجاب الحاضرين .
وفي نهاية الحفل كرمت مديرة التربية والتعليم الطلبة المتميزين تقديراً لإبداعاتهم في مجالي الشعر والموسيقى ، وكذلك أوائل الثانوية العامة في لواء بني كنانة .