بالصور … كشافة تربية  بني كنانة  يشاركون في تشييع جثمان المعلمة ندى الروسان

 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

شاركت  مجموعة من طلبة الكشافة  من مديرية تربية لواء بني كنانة   في تشييع  جثمان المعلمة الشابة ندى الروسان من مدرسة سما الروسان التي توفيت رحمها الله اثر نوبة قلبية حادة  . واشرف على مشاركة مجموعة الكشافة  رئيس قسم النشاطات الاستاذ سامر عبيدات  والاستاذ موسى النعواشي من قسم الاعلام  .

 

مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة اميرة كيوان بينت للكنانة نيوز بان مشاركة  مجموعة من طلبة الكشافة  من مديرية تربية لواء بني كنانة   في تشييع  جثمان المعلمة ندى الروسان  يعكس العديد من الجوانب الايجابية   والتي على راسها حفظ المكانة العالية و العظيمة للمعلمين لدى الطلبة  , بحيث يشعر الطالب  ان المعلم هو بمكانة الاب اوالام لديه , مما يحقق فوائد عظيمة للعملية التعليمية برمتها .

 

واضافت كيوان انه كذلك جاءت هذه المشاركة من باب التواصل الاجتماعي, بحيث يدرك الطلبة ان لهم  واجبات اخلاقية نحو معلميهم ، ومن مظاهر هذه الواجبات المشاركة بالمناسبات الاجتماعية مثل الافراح وتقديم واجب العزاء , وبالتالي هو ثمار حسن العلاقة والتواصل بين المعلمين والطلبة , فالنتيجة تنعكس ايجابيا على العملية التعليمية والتربوية .