المهندس عبيدات : نرنو في زمزم الى بناء حياة حزبية ومن ثم سياسية تليق بالاردنيين وتمنحهم الامل بالقادم

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

جرت يوم امس السبت 29 ايلول 2018  في غرفة تجارة اربد انتخابات الهيئة العامة لحزب البناء الوطني ” زمزم  ” , حيث تم  التوافق بالتزكية على اختيار ممثلي الهيئة الناخبة ” العامة ” في هيئات الحزب في اربد وتضم  مجلس المستشارين، الهيئة الادارية، والمؤتمر العام  , وفازت الهيئات الثلاث بالتزكية  وعلى النحو التالي :.

الهيئة الادارية الجديدة لفرع الحزب في محافظة اربد تضم كلا من :  المهندس فيصل ابو ذان واحمد الطحاينه ومازن النمري وطلال الجمرة وم. عبدالكريم الزعبي ود. واصف الدقامسة و م. معتز الحسن, فيما تم تسمية م. غسان المومني وسميرة جادالله عضوي احتياط.

والمجلس الاستشاري يضم كل من : تركي شطناوي وظاهر المومني وسفيان بطاينة  ومحمد الحمايدة  وبشار العمري وجبر ابو الهيجاء ونبيا الكوفحي وميسون عبيدات وجهاد الجراح وعبدالله الشرمان .

و المؤتمر العام  يضم كل من :  د. برهان طشطوش و المحامي نشات الكوفحي و م. يوسف عبابنة و م. اخلاص شهاب وزيد الجمرة وجهاد هياجنة وعدنان النواصرة ومحمد عبدالكريم البطاينة ومحمد زياد غرايبة و د. محمد احمد الخطيب

المهندس وصفي عبيدات رئيس مجلس المستشارين  قال في كلمة له : اتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا العمل وهذا الجهد الخير على امل ان يكون ماتم انجازه من استحقاق هو احد الخطوات التي نرنو في زمزم من خلالها الى بناء حياة حزبية ومن ثم سياسية تليق بالاردنيين وتمنحهم الامل بأن القادم افضل باذن الله.