مديرية تربية بني كنانه تكرم طلبة الثانوية العامة

كنانه نيوز – تربية وتعليم – بكر محمد عبيدات

كرمت مديرة التربية والتعليم الدكتورة أميرة كيوان  بحضور متصرف اللواء الدكتور احمد عليمات وعدد من المسؤولين والمعنيين في قاعة مدرسة سما الروسان الاساسية المختلطة طلبة الثانوية العامة والمشاركين بالفعاليات والنشاطات والبرامج المنفذة من قبل وزارة التربية والتعليم .

الدكتورة كيوان اكدت خلال الحفل ان المديرية تسعى جاهدة لللأرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في اللواء من اجل غدٍ أفضل ومشرق والعمل على  ترجمة فلسفة ورؤى الوزارة في هذا المجال , مقدمة التهنئة والمباركة للطلبة الناجحين , والشكر والتقدير لكافة الاشخاص الذين ساهموا في إنجاح الفعاليات المختلفة التي نظمتها المديرية او تلك التي أقيمت على مستوى الوزارة .

من جانبه أكدمتصرف اللواء  على ضرورة العمل على تعزيز الجوانب الايجابية لدى الطلبة بما يكفل إستمرارية مسيرة التفوق والنجاح , لافتا الى أن المال يصنع العقول ’ وأن الاردن ورغم شح الامكانات وقلة الموارد الا أنه إستطاع من وضع إسمه بين مصاف الدول المتقدمة في مجال التربية والتعليم  بفضل رعاية واهتمام القيادة الهاشمية الحكيمة بقطاع التربية والتعليم.

الطالبة رزان الملكاوي الحاصلة على المركز الاول في الثانوية العامة على اللواء في الفرع العلمي قدمت شكرها وتقديرها للقائمين على العملية التربوية في اللواء , موجهة رسائل الى زميلاتها اللواتي نجحن بالثانوية العامة ببذل المزيد من العطاء لمواصلة مسيرة النجاح والتميز في الحياة العلمية وفي مختلف مجالات الحياة .

وفي نهاية الحفل قام متصرف اللواء ومديرة التربية   بتوزيع الهدايا والدروع والشهادات التقديرية على الطلبة والمشاركين والمشرفين والمعلمين المشاركين في هذه الفعاليات .