عشرات المواطنين يحتشدون في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

إحتشد العشرات من أبناء عشيرة الدقامسه في منطقة إبدر التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانه أمام مركز أمني اللواء بمنطقة مجمع الدوائر – مثلث سما الروسان – مطالبين الجهات المعنية بضرورة العمل على كشف وبيان ظروف وملابسات وفاة إبنهم الحدث حبيب الله احمد راتب الدقامسة .

وأشار شهود عيان لكنانه نيوز بأن هذه االجموع المحتشدة أتت بعد إجتماع دعت اليه الفعاليات الشعبية للتباحث في أمر الطفل الذي وجد مساء امس معلقا على شجرة خروب قريبة من منزل ذويه في ابدر , وانهم يطالبون الجهات ذات العلاقة بضرورة العمل على كشف ملابسات الحادثة بالسرعة الممكنة لغايات منع الاشاعات ووضع النقاط فوق الحروف من باب الحفاظ على السلم المجتمعي .

وبين شهود العيان بأن التجمع والتجمهر كان سلميا ولم تحدث اية أمور من شأنها الإساءة للمارة او التعدي على الممتلكات العامة او الخاصة , لافتين الى أن الهدف الرئيس والاساس منه هو معرفة الظروف والملابسات التي تحيط بقضية الحدث الدقامسة .

وعلمت كنانه نيوز من مصادرها بأن عشيرة الدقامسة في إبدر تعتذر من المواطنين لعدم تقبل التعازي بالطفل المتوفي لشكوك راودتهم بأن الحادثة تعتريها شبهة جنائية , وسيستمر الحال على ما هو لحين الكشف عن ظروف الحادثة , ومعرفة الجاني في حال ثبت وجود شبهة جنائية في الحادثة .