المتصرف العليمات :” ضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي “

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد حمدان العليمات على ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطني في شتى مناطق اللواء , وتحديدا تلك المقدمة من قبل القطاع الصحي , لما لذلك القطاع من أهمية كبيرة في حياة المواطنين , وأن المواطنين لا يمكنهم بأي حال من الاحوال الإستغناء عن الخدمات المقدمة من قبل هذا القطاع .

وأعرب الدكتور العليمات على هامش زيارته التفقدية لمستشفى اليرموك الحكومي الى أنه يشعر بالسعادة والفرح لما شاهده من خدمات مقدمة للمواطنين في مجال الرعاية الصحية , سواء لأولئك الذين يرقدون على أسرة الشفاء او المراجعين والمرافقين للمرضى , حاثا على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في هذا المجال .

وبين الدكتور عليمات بأن الجميع مسؤول في تحمل المسؤولية , وأنه بات علينا كمواطنين ضرورة تحمل جزء من المسؤولية في سبيل إنجاح عمل القطاعات الخدمية المختلفة , وأن هذا الأمر يتأتى من خلال الالتزام بتطبيق القوانين والأنظمة , وعدم اللجوء لاسلوب الفزعة في معالجة القضايا التي تواجهنا في حياتنا .

ومن جانبه قدم مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور محمد عبد النبي المغايره شكره وتقديره للمتصرف الدكتور العليمات للجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل تلمس إحتياجات المواطنين في شتى المجالات الحياتية, مستعرضا جملة من الامور المتعلقة بعمل المستشفى , مبينا اهم التحديات التي تواجه المستشفى في عمله .

وجال الدكتور العليمات في عدد من اقسام المستشفى , وإطمأن على صحة عدد من المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء, وإستمع لمطالب وحاجات بعض المواطنين, وكان برفقته المدير الدكتور المغايره وعدد من المسؤولين والمعنيين