فوز ساحق لفريق اربد التخصصي على نظيره فريق مستشفى جرش بسبعة اهداف نظيفة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

استطاع فريق مستشفى اربد التخصصي لكرة القدم انتزاع  فوز ساحق على نظيره فريق مستشفى جرش الحكومي بسبعة اهداف مقابل لاشيء  , في اول مباراة من  بطولة كاس مستشفيات الشمال لفرق التمريض لكرة القدم وتحت رعاية رئيس فرع نقابة الممرضين  والممرضات والقابلات القانونيات بمحافظة اربد السيد احمد الحوراني .حيث انطلق دوري كرة القدم بمشاركة 9 فرق تمثل مستشفيات اقليم الشمال .

فريق مستشفى اربد التخصصي  تمكن من تحقيق الفوز بجدارة على نظيره فريق مستشفى جرش الحكومي  بنتيجة  سبعة اهداف  مقابل لا شيء , بعد اداء جميل من الفريق الذي حافظ على تقدمه طوال المباراة ورغم الندية التي ابداها فريق مستشفى جرش الحكومي الذي قدم مستوى فني قوي , وكان واضحا سيطرة فريق مستشفى اربد التخصصي على الملعب منذ بداية المباراة و التي سادتها اجواء الحماسة و تشجيع الحضور , وسجل اهداف فريق مستشفى اربد التخصصي اللاعب محمد طوالبة هدف 1, واللاعب مؤيد ذيابات هدف 1 , واللاعب سيف الطعاني 3 اهداف وايمن نجادات هدف 1 .

مدير عام مستشفى اربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان اكد ان فريق المستشفى اجتهد خلال تلك المباراة وقدم مستوى متميز ولعبوا بروح الفريق الواحد طوال المباراة . واضاف الرشدان ان مشاركة فريق المستشفى بهذه الانشطة , ياتي انطلاقا من حرص ادارة المستشفى الدائم على تفعيل روح الحياة الرياضية  لكادرها الطبي والتمريضي والاداري  وزيادة  التعارف والتواصل بين  كوادر المستشفيات  المختلفة المشاركة في هذه البطولة . وقدم الدكتور الرشدان التهنئة  للفريق بهذا الفوز ,  متمنيا منهم الاستمرار والتقدم لنيل المركز الاول  في البطولة محييا فيهم  المعنويات العالية , والروح الرياضية  الذي قدموها عكست اجواء التلاقي والزمالة التي تجمع بين ابناء مهنة التمريض الانسانية .

وقال امين سر نقابة الممرضين  ورئيس فرع اربد  السيد احمد الحوراني ان الهدف من البطولة الكروية هو تعزيز العلاقات بين الممرضين في المستشفيات المشاركة وزيادة اواصر المحبة والتعاون فيما بينهم في كافة المجالات . واضاف الحواري ان كرة القدم تتطلب اللعب بروح الفريق الواحد وكذلك مهنة  التمريض تتطلب التعاون والعمل مع الجميع بروح الفريق الواحد , وان لعبة كرة القدم لعبة جماعية , وكذلك التمريض وهي تعلم الانسان المثابرة .

ويشارك في الدوري فرق تمثل مستشفى اربد التخصصي  ,مستشفى الاميرة بسمة , مستشفى اليرموك  , مستشفى الرمثا , مستشفى جرش ,والاميرة راية , ومعاذ بن جبل ,وابو عبيدة , مستشفى المفرق ,والملك عبدالله الجامعي .