جمعية اعلاميي بني كنانه تلتقي عدد من النخب وقادة الراي في سهل ام قيس..صور

كنانه نيوز –  اسامه الزعبي – ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تقوم بها جمعية اعلامييي لواء بني كنانه الثقافية للقاء النخب والمسؤولين في لواء بني كنانه  .

التقى رئيس واعضاء الجمعية مساء أمس في منزل الفاضل محمود الفايز الملكاوي ” ابو ليث” في ام قيس بوجود نخبة من القامات وقادة الراي الكنانية بهدف التواصل والتشاور مع كافة الشرائح في مختلف مناطق اللواء وتسليط الضوء على كافة المشاكل والهموم التي يعاني منها ابناء اللواء في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والخدمية والسياحية والثقافية والاجتماعية .

وتحدث الزميل اسامه الزعبي رئيس الجمعية حول اهداف ونشاطات الجمعية والخطط المستقبلية المنوي عملها والتي لن تتحقق الا بهمة ومساندة الجميع للارتقاء بواقع اللواء الثقافي والاعلامي من خلال اقامة شركات حقيقية مع باقي المؤسسات والهيئات التطوعية في اللواء.

مشيرا الى دور وكالة كنانه نيوز وشراكتها الاستراتيجية مع جمعية الاعلاميين ودورها الهام والحيوي في نقل الهموم والمشاكل التي يعاني منها اللواء ووضعها امام المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم من خلال الاخبار والتقارير الصحفية التي تبث يوميا عبر وكالة كنانه نيوز لما للواء بني كنانه من خصوصية كبيرة بالنسبة لكنانه نيوز .

وتم قبول اعضاء شرف  جدد للجمعية من ابناء اللواء ليكونوا العون والسند للجمعية والمستشارين المؤتمنين لكل قضايا اللواء ومتابعتها مع المسؤولين لتحقيق النتائج المرجوة من ذلك ويذكر ان اعضاء الشرف للجمعية من السادة رؤساء البلديات الخمس واعضاء مجلس المحافظة وعدد من ابناء اللواء سيتم الاعلان عن اسمائهم في احتفال رسمي قريبا.

وتحدث كل من الدكتور حسام العوادات والمهندس احمد الخطيب والعميد المتقاعد فيصل الحسبان والاستاذ محمد خالد  العبابنة والدكتور هاني عبيدات والسادة احمد الملكاوي وابراهيم الملكاوي وابراهيم الضامن وموسى النعواشي  اكدوا خلالها على اهم القضايا التي يعاني منها اللواء وخاصة طريق ملكا ام قيس وضرورة توسعتها وانارتها وعمل لوحات ارشادية ووضع مدينة ام قيس على الخارطة السياحية وتزويد مستشفى اليرموك الحكومي بالكوادر التمريضية والطبية والوقوف مع هذا الصرح الطبي في الحصول على مطالبه والعمل الجاد والتنسيق مع رؤساء البلديات واعضاء مجلس المحافظة لحل مشكلة المياه التي يعاني منها اللواء وضرورة التشاور والتنسيق بين جميع ابناء اللواء وتغليب المصلحة العامة والابتعاد عن المناطقية للأرتقاء باللواء في مختلف المجالات.

وكان السيد الملكاوي قد استهل حديثه مرحبا بكافة الحضور واعتزازه وفخره بهذه القامات المحترمة والتي تستطيع بالفعل من خدمة ابناء اللواء من خلال تظافر كافة الجهود متمنيا التوفيق والنجاح لجهود جمعية الاعلاميين في اثراء المشهد الكناني وتسليط الضوء على كافة الهموم والمشاكل التي يعاني منها اللواء.

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏طاولة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏بدلة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏زفاف‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏