البهلوان وقاسم سليمان في بلاد العربان /ضيف الله قبيلات

البهلوان وقاسم سليمان في بلاد العربان
ضيف الله قبيلات

فجأة ظهر البهلوان في بلادنا وإذا به دليلا ومستشارا للحكام العرب السنه لإصلاح أحوالهم وأحوال شعوبهم “ياهملالي” يبدو أن المذكور جاء من خارج كوكب الأرض.

وفجأة ظهر قاسم سليمان في بلادنا وإذا به دليلا ومستشارا للحكام العرب الشيعه لإصلاح أحوالهم وأحوال شعوبهم”يا هملالي” يبدو أن المذكور جاء من سرداب محمد العسكري “مهديهم المنتظر”.

وقديما قال الشاعر :إذا كان الغراب دليل قوم… فما على القوم إلى الرحيل. وهذه النتائج الامنيه والاقتصاديه الارهابيه الخاسره واضحه للعيان في بلاد العربان على يدي هذين الغرابين.

اما البهلوان فهو “ميه من تحت تبن” يعمل لصالح اليهود بهدوء لليهودة وتهويد العرب السنه حتى في المدارس والمساجد.

اما قاسم سليمان فيعمل في العلن وبالسلاح لفرسنة العرب الشيعه وكان آخر تهديداته بالأمس للأكراد والعرب العراقيين يهددهم ويتوعدهم بالقتل إذا ما فكروا بالانضمام إلى تحالف” سائرون” الذي يتزعمه مقتدى الصدر ويطلب منهم بكل وقاحه الأنظمام إلى تحالف “نوري المالكي”.

قاسم سليمان ينادي في سوريه للوقوف مع ما يسميها الحكومه الشرعيه ويقتل كل السوريين الثائرين على الشرعيه على حد وصفه لكنه في المقابل وفي نفس الوقت ينادي في اليمن للوقوف ضد الحكومه اليمنيه الشرعيه ويقف في صف جماعة الحوثي الارهابيه ودعمها بالسلاح والصواريخ وكوادر القيادة والتدريب.

سبحان الله :البهلوان يعمل مع الحكام العرب السنه لصالح اليهود وقاسم سليمان يعمل مع حكام العرب الشيعه لصالح الفرس والطحن دائر في العرب سنه وشيعة، ربي وانت ربي.. اما لهذا الليل من آخر؟!.