طقس صيفي عادي اليوم وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة

كنانه نيوز – تكون درجات الحرارة نهار اليوم الاربعاء ضمن معدلاتها الاعتيادية، والأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجويةَ يطرأ يوم غد الخميس ارتفاع طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما بعد غد الجمعة فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة بين 19و َ 32 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية بين 21 و 31 وفي المناطق الوسطى بين 20 و 29 وفي المناطق الجنوبية بين 18 و 36 وفي مدينة العقبة من 20 الى 41 درجة.