قاضي القضاة.. ما يفعله الحاقدون المتربصون بأمن الوطن جريمة مستنكرة ومستقبحة

كنانه نيوز  –  قال قاضي القضاة سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة، ان الاعتداء الاجرامي في الفحيص وما يفعله المجرمون اليوم في السلط في يوم من اشهر الله الحرم، هو جريمة مستنكرة وفعل مدان وإفساد كبير في الارض وانتهاك عريض لحرمة دماء الابرياء الذين عصم الله دماءهم وانفسهم.
وارود قاضي القضاة في بيان اليوم السبت، قول الله تعالى: “وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا”، وقوله تعالى: “ومَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا.
واضاف: ان ما يفعله المجرمون الحاقدون المتربصون بأمن الوطن في مثل هذا التوقيت ليؤكد على خطورة منهجهم وانحراف فكرهم وهم يتعرضون للحرمات ويحاولون اشاعة الفتنة والخوف وزعزعة الاستقرار في ظلال ايام كان يقف الرسول صلى الله عليه وسلم بين المسلمين في خطبة الوداع وهو يحذر المسلمين ويقول ان دماءكم واموالكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا.
ودعا قاضي القضاة، ابناء الوطن الى التكاتف ودعم الاستقرار والوقوف مع اجهزتنا الامنية درع الوطن وسياج عافيته.
كما دعا الله العلي القدير ان يترحم شهداء الامة وان يتقبلهم لديه وان يصبر اهلهم وذويهم وان يشفي الجرحى وان يسلم الوطن العزيز من كل سوء ومكروه.
–(بترا)