الرواشده ..قريبا سيتم إستلام مدرسة تعود للثقافة العسكرية في بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه زياد الرواشده على أن الحاكمية الادارية في اللواء كما بقية الحاكميات االادارية في بقية مناطق المملكة تحرص على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المناطق ,ضمن الإمكانيات المتوفرة والمتاحة , وأنها تحرص على إدامة التشاركية فيما بينها وبين مختلف المؤسسات الرسمية منها والاهلية , وبما يعود بالنفع والفائدة على المجتمعات المحلية .

وأشار الرواشده خلال جولته على منطقتي المخيبة الفوقا والمخيبة التحتا التابعتين لبلدية خالد بن الوليد الى أنه تم الإيعاز لكافة الجهات المعنية بضرورة العمل على حل كافة المشاكل والقضايا التي تواجه المواطنين في حياتهم اليومية , وأنه تم توجيه كتب رسمية لهذه الغاية .

ولفت الرواشده بأنه سيتم قريبا إستلام مدرسة تعود للثقافة العسكرية , والتي بلغت تكلفتها حوالي المليون و400 الف دينار ومساحتها حوالي 2810 متر مربع , وهي مخصصة لأبناء المنطقة , وستسهم بصورة مباشرة في تحسين الواقع التربوي فيها , مبينا بأن مشروع إنارة المنطقة في مراحله النهائية ’ وسيتم العمل وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية للوصول لحلول لبعض المشاكل التي تواجه سكاني هاتين المنطقتين .

وتركزت شكاوي وملاحظات المواطنين على أمور عديدة منها ما يتعلق بقطاع الأشغال العامة وهي : تعبيد الطريق الواصل لمناطقهم , وحل مشكلة عبارة وادي عجاج وكوربة الشواهين ومعالجة الهبوطات في الشارع الرئيس الواصل لمناطقهم , وإيجاد الحلول المناسبة لإكتظاظ الغرف المدرسية .

وقام الرواشده بجولة في مدرسة الثقافة العسكرية رافقه فيها أعضاء المجلس البلدي في المنطقتين , إطلع فيهما على واقع الحال فيها .