المناجرة : المناسبات الوطنية بالنسبة لنا فرصة لتجديد البيعة وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

قال العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين , ان الوطن بالنسبة لنا ليس مجرد ارض  وحدود  , انما هو رمز لكرامتنا ووجودنا وعزتنا  , وما المناسبات الوطنية بالنسبة لنا الا فرصة لتجديد البيعة وتعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية المظفرة , و عندما يتحدث الاردنيون عن الاردن فاننا نتحدث عنه بمفردات العزة والشهامة والفخار .

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل افتتاح فعاليات  مهرجان سوق اربد الريفي للمنتجات الريفية بمناسبة احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية , والذي نظمته جمعية ايام زمان للمحافظة على التراث , وتحت رعاية قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد المساعيد .

وبين المناجرة اهمية دور المتقاعدين العسكريين في بناء الوطن ,  وان مسؤولية بناء الوطن لا تنحصر بمجموعة دون اخرى بل هي مسؤولية جماعية , وان الوطن بحاجة لجهود الجميع , مؤكدا التفاف جميع الاردنيين حول القيادة الهاشمية التي تحمي وحدة الاردنيين وتسعى لتحقيق المزيد من التقدم والانجاز من اجل تامين الحياة الكريمة للمواطنين .

وثمن المناجرة  الجهود الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها ادارة جمعية ايام زمان للمحافظة على التراث ممثلة برئيستها السيدة هيام طوالبة , وان تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين جاهز ومشرع ابوابه للتعاون مع جميع المؤسسات الرسمية والمدنية  .

ووجه المناجرة تحية اكبار واجلال للقوات المسلحة الاردنية الباسلة والاجهزة الامنية  كافة من خلال قائد المنطقة العسكرية الشمالية على جهودهم العظيمة في المحافظة على امن الوطن وحمايته , ليبقى هذا الوطن عصيا على كل الحاقدين والمتربصين . وكذلك وجه تحية خاصة من مواطني حاضرة الشمال اربد العز والكرم لفرسان المنطقة العسكرية الشماليه الذين يسطرون كل ليلة على الحدود الشمالية , و لا سيما هذه الايام تحت وقع اسماعنا وابصارنا قصصا من البطولة والفداء ضد عصابات الغدر والظلال من بقايا قطعان داعش .

ورفع المناجرة اسمى واصدق عبارات التهنئة و المباركة لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة احتفالات الوطن بالاعياد الوطنية .