رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/04/22
الرئيسية / الشريط الأخباري / اعلاميي بني كنانه.. تلتقي اعضاء اللامركزية في اللواء

اعلاميي بني كنانه.. تلتقي اعضاء اللامركزية في اللواء

كنانه نيوز – بكر عبيدات

أكد أعضاء مجلس محافظة اربد “اللامركزية ” في لواء بني كنانه على ضرورة تقديم كافة أشكال الدعم للجمعيات الثقافية والخيرية وخاصة المتميزة منها ودعمها ماديا ومعنويا والوقوف بجانبها لخدمة الاهل في لواء بني كنانه والارتقاء بالواقع الثقافي والاجتماعي للوصول للتنمية الشاملة والمستدامة في شتى المجالات ودعم العمل التطوعي والانساني لخلق المزيد من الالفة والمحبة بين ابناء اللواء.

وأشار أعضاء اللامركزية السادة  علي الملكاوي  وفلاح فواز الزعبي ومحمد حمزه عبيدات وهيثم محمد الروسان وابراهيم الضامن وحسين قاسم رقيبات  الى أهمية تفعيل كافة الأمور المتعلقة بعمل اللامركزية ,وان يكون هناك المزيد من التعاون والتنسيق فيما يتعلق بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى مناطق اللواء .

وكشفوا خلال لقاء دعت اليه جمعية الإعلاميين في لواء بني كنانه عقد في إستراحة أم قيس السياحية عن أهم المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال السنوات الثلاثة القادمة خاصة وبعد أن تم إقرار موازنة محافظة اربد , وكانت حصة اللواء 3 ملايين دينار , وأن هذه المشاريع شاملة لكافة المجالات التربوية والسياحية والتراثية والعلمية والأشغال العامة والزراعية والسياحية والأثرية , مبينين العديد من التفاصيل المتعلقة بهذه المشاريع .

مؤكدين انهم سيبقون المدافعين عن جميع مناطق اللواء لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف القطاعات والعمل بروح الفريق الواحد لا فرق بين منطقة واخرى وان يكون شعارهم خدمة اللواء حسب الاولويات

وكان رئيس الجمعية الزميل أسامه الزعبي قد استعرض اهم نشاطات وانجازات الجمعية واهم ملامح الخطة المستقبلية للجمعية في كافة المجالات .

مؤكدا ان الجمعية ستبقى من الجمعيات المتميزة في خدمة المجتمع المحلي والنهوض بالواقع الثقافي في اللواء اضافة الى دورها الهام اعلاميا وطرح جميع قضايا وهموم اللواء امام المسؤولين والراي العام من خلال التشاركية الفاعلة مع وكالة كنانه نيوز والتي تضم نخبة من مثقفي واعلاميي اللواء.

وجرى في نهاية اللقاء نقاش موسع حول مختلف القضايا التي تهم المواطنين وخاصة قطاع المياه وبعض الحلول التي تم اتخاذها مؤخرا خلال لقائهم وزير المياه والري .

وجدير بالذكر ان سيتم خلال الاسابيع المقبلة وبالتعاون مع جمعية اعلاميي بني كنانه عقد لقاء جماهيري مع اعضاء مجلس المحافظة في اللواء وقواعدهم الشعبية للتعريف بدور اللامركزية وتحديد اهم  اولويات واحتياجات اللواء الرئيسية في مختلف المجالات الخدمية وتنسيق المواقف بين جميع اعضاء مجلس المحافظة في اللواء ازاء القضايا المختلفة التي يعاني منها اللواء واتخاذ موقف ورأي واحد يتبناه اعضاء اللامركزية على الصعيد المحلي والوطني.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مصادر…الاردن خالٍ من الجراد

كنانه نيوز – محليات – اكد مصدر موثوق في وزارة الزراعة ان منظمة الاغذية والزراعة …