الطقس.. اجواء معتدلة ولطيفة في معظم مناطق المملكة

كنانه نيوز – يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين  لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء ، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في السهول والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في اغلب مناطق المملكة.
وتبقى الأجواء الاربعاء لطيفة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في السهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 27 الى 18 درجة مئوية والمناطق الجنوبية 25 الى 15 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 26 درجة مئوية.