الصرايرة رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس العربية

كنانه نيوز  –  نسبت لجنة تسمية ممثلي الحكومة في مجالس ادارة وهيئات مديري الشركات ، بحسب كتاب الدكتور عز الدين كناكرية رئيس لجنة التمثيل وزير المالية  , جمال الصرايرة كممثل للحكومة في مجلس ادارة شركة البوتاس العربية .
وكانت الهيئة العامة قد انهت اجتماعها غير العادي الذي اقيم صباح اليوم في فندق فورسيزون ، واقرت الهيئة العامة في اجتماعها غير العادي تعديلات على عقد التأسيس والنظام الاساسي للشركة بحسب جدول الاعمال .
ولقي اعادة تعيين الصرايرة ارتياحا واسعا في اوساط الشركة من ادارة والعاملين بالنظر للمسيرة الناجحة التي تكللت بها مسيرة الصرايرة طيلة فترة عمله السابقة رئيسا لمجلس ادارة الشركة وادائه المتميز في تنفيذ خطط الشركة ونقلها الى الربحية وتوسيع وفتح الاسواق العالمية الجديدة ما اسهم في رفع مبيعات وربحية الشركة .
كما اسهم وجود الصرايرة في الشركة في انهاء كل حالات التأزيم التي كانت تتكرر بين الادارات والعمال ، واستطاع ان يفتح خطوط اتصال مع مختلف العاملين في الشركة وتلبية مطالب العاملين ورفع المستوى المعيشي والاقتصادي لهم .
يذكر ان جمال الصرايرة شغل منصب رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية من عام 2012 ولغاية شهر شباط من العام الحالي قبل ان ينتقل ليشغل منصب نائب رئيس الوزراء في حكومة الدكتور هاني الملقي .