الرواشده .. واجب الحاكم الاداري العمل على تعزيز رؤى الملك فيما يتعلق بقطاع الشباب

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ضمن فعاليات معسكرات ا الحسين للبناء التي تنظمها مديرية شباب محافظة اربد وبالتعاون مع الجهات المعنية ؛ التقى متصرف لواء بني كنانه زياد عيسى الرواشده بعدد من الشباب المشاركين بهذه المعسكرات الشبابية في قاعة متصرفية اللواء .

وأكد الرواشده خلال اللقاء على دور الشباب في مختلف عمليات التنمية المستدامة في شتى المجالات الحياتية , مبينا دورهم الرئيس في مجالات بناء مستقبل الدولة الاردنية , موضحا بأن لقطاع الشباب مساحة كبيرة وواسعة في أجندة إهتمامات جلالة الملك عبد الله الثاني , والذي يشير الى ذلك في غير مناسبة .

ولفت الرواشده الى أن لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إهتمامات واسعة في القطاع الشبابي ويوليه جل رعايته , لقناعته بأن للشباب دور كبير في مجال بناء وتقدم المجتمعات الراقية منها وغير الراقية .

وأوضح الرواشده الدور الكبير الذي تضطلع به الحاكميات الادارية في شتى مناطق المملكة فيما يتعلق بدعم الشباب وتشجيعه , لافتاالى أن دور الحاكم الاداري – أي حاكم إداري – في هذا المجال يتمثل في تعزيز وتطبيق رؤى وتطلعات جلالة الملك , بهدق النهوض بقطاع الشباب.

وإستعرض الرواشده الميزات التي بها يتميز لواء بني كنانه في العديد من المجالات ؛ السياحية منها والإجتماعية والثقافية والزراعية والانسانية والحضارية والتاريخية والبيئية , مما يعطيه صفات وميزات تميزه عن غيره من بقية مناطق المملكة .

وفي نهاية اللقاء جرى نقاش موسع حول مختلف القضايا والتحديات والامور التي تواجه الشباب في حياتهم , وسبل الإرتقاء بهم , وكيفية التعامل معهم في حياتهم اليومية , والعمل على تعزيز قدراتهم بما يعود بالنفع والفائدة على مجتمعاتهم المحلية .