المتصرف الرواشده :” سيتم إغلاق الفتحات غير القانونية على شارع الكفارات الغربي قريبا “

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم الخاصة , وللحد من إستمرارية وقوع الحوادث المرورية التي ما يذهب ضحيتها مواطنون أبرياء لا ذنب لهم على الشارع الرئيس في منطقة كفرسوم التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه – الحي الغربي ؛ تم التوصل لحلول جذرية وسريعة لهذه المشكلة وبالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية .

وأشار متصرف اللواء زياد عيسى الرواشده الى أنه ومن باب درء المخاطر والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مشاة كانوا أم سائقي مركبات وللحد قدر الامكان من إستمرارية وقوع الحوادث المرورية على الشارع الرئيس الممتد من دوار يبلا – الرفيد ولغاية منطقة سمر الكفارات ببلدية الشعلة .

وأوعز الرواشده للجهات المعنية خلال جولة تفقدية لواقع حال الشارع سالف ذكره وبرفقته مدير مكتب الاشغال العامة المهندس حمزه محمد المومني ورئيس بلديتي الشعلة المهندس خالد الطوالبه والكفارات مروان عبيدات ورئيس المركز الأمني بضروة العمل على وضع مطب على الشارع الرئيس للحيلولة دون تكرار عملية وقوع الحوادث المرورية عليه.

ولفت الرواشده الى أنه سيصار مستقبلا الى إجراء عملية وبالوقت المناسب والمتمثل في إغلاق كافة المـــــــداخل والفتحات غير القانونية الموجودة على هذا الشارع الرئيس , متمنيا السلامة للجميع مشاة وسائقي سيارات .

والجدير بالذكر بأن هذا الشارع والذي يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار والليل قد حدثت عليه خلال الايام القليلة الماضية حوادث مرورية , أدت الى إصابة عدد من المواطنين والحقت الخسائر المادية ببعضهم نتيجة لهذه الحوادث .