وسط أجواء حارة ومشاركة طلابية واسعة انطلاق فعاليات برنامج «بصمة» الصيفي بتربية ديرعلا

 
 
كنانة نيوز – انطلقت صباح اليوم السبت في مديرية التربية والتعليم للواء ديرعلا كما باقي المديريات في المملكة فعاليات الدورة الثانية من البرنامج الوطني الصيفي «بصمة» الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم بجميع مديراتها.
 
ففي ظل اجواء حارة، ومشاركة طلابية واسعة فاقت العدد المخصص رعى مدير التربية والتعليم الدكتور عبد موسى النعيمات في مدرسة الرويحة الأساسية للبنين، المركز المخصص للذكور حفل انطلاقة الدورة الثانية من البرنامج .
 
وقال في كلمة وجهها للطلبة المشاركين تغمرني السعادة بتواجدي بينكم في هذا البرنامج الذي يشكل مبادرة وطنية تشاركيه نعتز و نفتخر بها جمعيا.
 
ودعا النعيمات الطلبة إلى استثمار تواجدهم بهذا المركز ليكتسبوا مهارات ومعارف جديدة ويواصلوا البذل والعطاء، مشددا ان هذا الوطن الغالي يستحق منا جمعيا التضحية والفداء، لافتا إلى العمل بجد ونشاط ليترك كل واحد منهم بصمته التي ينتظرها منه الوطن فتكونوا بحق شباب مبدعين قادرين على خدمة وطنكم ومجتمعكم و صنع الغد المشرق الذي تحلمون به.
وعلى صعيد متصل، فقد اعطى مديري الاختصاص للشؤون التعليمية و الفنية الدكتور سالم خليفات، و الشؤون الادارية والمالية محمد ابو حويلة شارة البدء لانطلاقة البرنامج في مدرسة دير علا الاساسية المختلطة للبنات – المركز المخصص للإناث حيث شددا على ضرورة ان تغتنم المشاركات هذه الفرصة لتعبير عن حبهن لوطنهن ومليكهن كون هذا اللقاء فرصة مواتية للإبداع و ايجاد مناخات حقيقة لإظهار المواهب وممارستها بجو تربوي يختلف بالأسلوب عن الغرفة الصفية راجين من الله ان تعود مثل هذه المناسبات على وطننا الغالي وهو ينعم بالأمن و الاستقرار و الازدهار تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة.
 
يذكر أن الوزارة و للعام الثاني على التوالي تنفذ هذا البرنامج لطلبة الصفيين التاسع و العاشر في جميع المديريات بمشاركة أكثر من 50 إلف طالب و طالبة، حيث تستمر فعالياته حتى التاسع عشر من شهر آب المقبل .