شهادة ايزو جديدة (ISO 9001) حصاد سلسلة نجاحات مستشفى اربد التخصصي لعام 2018

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
اعلنت ادارة مستشفى اربد التخصصي عن حصولها مرة اخرى على شهادة الآيزو 9001 في نظام الجودة العالمية في الخدمات الصحية والفندقية .
 
جاء ذلك خلال لقاء خاص مع مديرعام مستشفى اربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان , حيث اكد ان حصول المستشفى على شهادة ايزو 9001 اخرى جديدة خلال عام 2018 تضيف نجاحا اخر ضمن سلسلة النجاحات التي حققها المستشفى في مسيرتها الحافلة بالتميز ، وهو ما يعكس مدى التزام المستشفى بالمعايير الدولية لادارة الخدمات الصحة والفندقية والسلامة العامة ، وتطبيقها لجميع متطلباتها التي تستدعي توفير بيئة صحية سليمة وامنه .
 
واضاف الدكتور الرشدان ان حصول المستشفى على هذه الشهادة يعكس جهودها وسعيها الحثيث لتلبية طموحات المراجعين . وبتحقيق هذه الشهادات تكون ادارة المستشفى قد وضعت نفسها في موقع متقدم وصلب من اجل دفع التحسينات في عملياتها للحفاظ على الجودة والصحة والسلامة العامة .
 
ويعد مستشفى اربد التخصصي من المستشفيات الرائدة في تقديم الخدمات الصحية والفندقية على مستوى المملكة , وتسعى ادارة المستشفى باستمرار الى تطوير وتحديث جودة الخدمات المقدمة وفق المعايير العالمية , وقد توج هذا التطوير والنمو باستقطاب عدد كبير من التخصصات الطبية وادخال العديد من المعدات والاجهزة المتطورة والكوادر المتخصصة والمدربة لتقديم افضل الخدمات للمرضى ولضمان افضل النتائج . ويكتسب مستشفى اربد التخصصي سمعة طيبة وشهرة واسعة كواحد من أفضل واكبر المستشفيات الخاصة في المملكة بشكل عام وفي محافظة اربد بشكل خاص وذلك لتوفر التقنية الطبية العلاجية والتشخيصية رفيعة المستوى والكفاءات الطبية ذات الخبرة العملية والعلمية الواسعة .