رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2020/02/28

سقوط شجرة حرجية على سيارتين في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – حوادث – بكر محمد عبيدات

سقطت بعد ظهر اليوم شجرة حرجية معمرة على سيارتين متوقفتين أمام مسجد اليرموك  مقابل مكتب أوقاف بني كنانه  في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه – مثلث سما الروسان.

وحالت العناية الالهية  من وقوع اي اصابات بشرية  كون المنطقة تشهد بالعادة اعداد من المراجعين والمواطنين في تلك المنطقة وقامت الكوادر المعنية بمديرية الزراعة باللواء والدفاع المدني بإزالة الشجرة عن السيارتين .

وأشار شهود عيان لكنانه نيوز بأنه وفي ساعات ما بعد ظهر اليوم سمعوا أصواتا عالية في مكان توقف السيارات أمام مسجد اليرموك ومكتب الاوقاف في بني كنانه , وحينما إستطلعوا الأمر تبين بأنه ناتج عن سقوط شجرة حرجية على سيارتين متوقفتان بذات المكان .

وأضاف شهود العيان الى أن الكوادر المعنية في مديرية زراعة اللواء / قسم الحراج , وفي قسم الدفاع المدني حضروا على الفور وقاموا بإزالة الشجرة الواقعة من على السيارتين المتوقفتين واللتين تعود ملكيتهما لموظفين إثنين من موظفي مكتب الأوقاف .

وفي موازاة ذلك بين مصدر من زراعة بني كنانه بأن الكوادر المعنية مستعدة وجاهزة للتعامل مع أي أمر طارىء من الممكن أن يحدث في اللواء , موضحا بأنه تم العمل وبالتعاون الكوادر المعنية بالدفاع المدني على إزالة الشجرة الساقطة على السيارتين , وأن الأضرار إقتصرت على أضرار مادية لحقت بالسيارتين .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ندوة حوارية باعلام جامعة اليرموك حول الانتخابات

كنانه نيوز -جامعات – بكر محمد عبيدات أكد مدير الإعلام والإتصال في الهيئة المستقلة للإنتخاب …

اترك تعليقاً