محافظ عجلون علي المجالي يزور المركز الاسلامي في عجلون

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

اطلع محافظ عجلون علي المجالي اليوم على ابرز البرامج والأنشطة الخدمات التي تقدمها جمعية المركز الإسلامي في محافظة عجلون للأيتام والفقراء .

وثمن المجالي خلال زيارته للمركز الإسلامي في عجلون الجهود التي تبذل من قبل جمعية المركز الإسلامي والأعمال الخيرية لتلبية احتياجات الأسر المحتاجة والفقيرة والأرامل ورعاية الطلبة الأيتام من خلال البرامج والأنشطة التي تنفذ لهم، مشيرا إلى أهمية رفع مستوى الوعي بهذه الأعمال والمسؤوليات الاجتماعية التي ترعاها جمعية المركز الإسلامي.

وأشار المجالي إلى أن الوطن بحاجة لمثل هذه المؤسسات الفاعلة التي تعمل بوحي من ضميرها وبما يخدم المصلحة العامة، لافتا إلى أن أكثر ما يثلج صدره هو تقديم الخدمة ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الإنسانية.

وفي موازاة ذلك قدم مدير المركز محمد علي القضاة شرحا مفصلا عن ابرز الأنشطة والبرامج التي ينفذها المركز منها مشروع مكاني 3 والممول من اليونيسيف ومركز الإرشاد الأسري المختص برعاية الأم والطفل والمساعدات العينية والنقدية التي قدمت لهذه الأسر في شهر رمضان .

وتجول المحافظ يرافقه مدير التنمية الاجتماعية صالح العرموطي على مرافق الجمعية والطلبة المتواجدين على مقاعد الدراسة في مراكزه والية التدريس والبرامج والأنشطة التي يمارسونها أثناء لقائه المعلمات والطلبة.