رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/08/19
الرئيسية / الشريط الأخباري / العميد الركن بني ياسين .. يرعى احتفالات متقاعدي دورة الضباط ” 24 ” بالأعياد الوطنية بالزرقاء

العميد الركن بني ياسين .. يرعى احتفالات متقاعدي دورة الضباط ” 24 ” بالأعياد الوطنية بالزرقاء

كنانه نيوز – موسى النعواشي – مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة رعى العميد الركن محمد بني ياسين احتفال متقاعدي دورة الضباط ” 24 ” الأول بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية الذي أقيم على مسرح مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في الزرقاء .
وقال العميد الركن بني ياسين : إنها صورة ناصعة وفسيفساء أردنية جميلة دغدغت مشاعرنا جميعاً عندما نجتمع على حب الوطن ، وقال إن القوات المسلحة تستطيع أن تمنع أي تجاوز أو تعدّ لحدودنا رغم طول واجهاتنا الحدودية ، فهي حرام على كل إرهابي ومهرب ، وعيوننا لن تنام من أجل سلامة الوطن ، ولم يسجل أي خرق لحدودنا سواء من المهربين أو الإرهابين .
وقال في الاحتفال الذي حضره عدد من ضباط القوات المسلحة والمسؤولين وأبناء الشهداء و المجتمع الأردني قال إن حدودنا آمنة ولتطمئنوا جميعاً بأن قواتنا المسلحة هي درع الوطن وسياجه وتقوم بواجباتها على أكمل وجه ، ومن يقرب حدودنا معتدياً فليعلم أن الموت سيلاقيه قبل أن يدنسها .
تضمن الحفل الذي أداره باقتدار المقدمان المتقاعدان الدكتور أحمد أبو دلو والدكتورة فاطمة جرادات كلمة رئيس الهيئة الإدارية لمتقاعدي دورة الضباط ” 24 ” العميد المتقاعد عدنان عمايره وكلمة للعميد المتقاعد سليمان الحسنات وكلمة أبناء الشهداء قدمتها ديما فالح زيد عسكر ، ثم تجلى الشاعران محمد قدر السرحاني وازدهار البيطار بقصائد تتغنى بحب الوطن ، وقدمت قرقة موسيقات القوات المسلحة معزوفات جميلة وفرقة أمانة عمان قدمت عرضاً فنياً رائعاً تفاعل معه الحاضرون .
ثم كرم راعي الحفل في نهاية الاحتفال أبناء الشهداء وعدداً من الضباط المتقاعدين .

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مَقتَل شاب في شارع البتراء بمدينة اربد

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد …