رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/12/06
الرئيسية / اهم الأخبار / مناشدات بنقل مكتب الاحوال المدنية بلواء بني كنانه لمكان آخر

مناشدات بنقل مكتب الاحوال المدنية بلواء بني كنانه لمكان آخر

كنانه نيوز محليات – بكر محمد عبيدات

مناشدات عديدة من قبل مواطني لواء بني كنانه بضرورة العمل على إيجاد مبنى بديل لمكتب الأحوال العامة والجوازات في اللواء , ذلك أن المبنى الحالي الذي يشغله المكتب بات لا يفي بالغرض والحاجة المطلوبة منه .

وأشاروا للدستور بأن المكتب والذي يقع في الطابق الثاني في مبنى مكون من ثلاثة مكاتب في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه ذو مكاتب ضيقة ولا تستوعب أعداد المراجعين له , الى جانب المعاناة الكبيرة التي يعانيها المواطنين خاصة أولئك الذين يعانون من تحديات خاصة .

ولفتوا الى أن غرفة الانتظار في المبنى ضيقة ولا تكاد تتسع لاعداد المراجعين له والذين هم الى إزدياد , وأنهم يواجهون صعوبات كبيرة خلال عملية تقديم الطلبات للحصول على أوراقٍ خاصة بهم نظرا لضيق المكان وعدم توفر المساحات الكافية للحركة فيها .

ومن جانبه بين مدير المكتب ناصر حسين عبيدات بانه تم العمل على مخاطبة الجهات المعنية بخصوص العمل على نقل المكتب الى مكان آخر خلاف المكان الحالي , إلا أن الأمر لا زال على حاله , ولم تأتِ إجابات على هذه المخاطبات للحظة , منوها بأن يوجد العديد من المبررات التي من شأنها جعل عملية نقل المكتب لمكان آخر ضرورية .
ضوفي موازاة ذلك أشار متصرف اللواء زياد الرواشده الى أنه تم الاعلان عن نية دائرة الاحوال المدنية لاستئجار مبنى بديل للمبني الحالي لمكتب الاحوال في اللواء , وتم الاعلان بالصحف المحلية وبالوسائل المتبعة في مثل هذه الحالات , الا أنه لم يتم إستقبال أي طلب للتأجير من المواطنين .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان

كنانه نيوز – في خبر وصفته وسائل الإعلام العالمية “بالفاجعة”، لقيت ملكة جمال باكستان السابقة، …

اترك تعليقاً