رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/05/25
الرئيسية / حوادث / العثور على جثة زوجين في احد أودية لواء الطيبة

العثور على جثة زوجين في احد أودية لواء الطيبة

كنانه نيوز – حوادث – بكر محمد عبيدات

عثرت الأجهزة الأمنية المعنية في مديرية شرطة غرب اربد فجر اليوم الجمعة على جثتي الزوجين المفقودين من منطقة دير السعنة التابعة للواء الطيبة في محافظة اربد بأحد الأودية القريبة من منزلهما .

وأشار مصدر أمني بأن رجال البحث الجنائي والمختبر الجنائي والطبيب الشرعي والمدعي العام المعنيين قد حضروا للمكان وعاينوا الجثتين , تمهيدا لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة .

وعلى ذات السياق أكد مصدر أمني بأن المؤشرات الأولية تشير وبعد الكشف على الجثتين من قبل البحث الجنائي والمختبر الجنائي قد بينت وجود شبهة جنائية في حادثة الوفاة , وأنهما قد تعرضا للقتل طعنا, وتم تحويل الجثتين لمركز طبي شرعي اقليم محافظات الشمال للوقوف على ظروف الوفاة .

وفي الأثناء واصلت الجهات ذات الإختصاص عمليات التحقيق للوصول الى تفاصيل الجريمة تمهيدا للوصول للجناة تمهيدا لتقديمهم للجهات المعنية لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والمعمول فيها في مثل هذه الحالات , و قامت الأجهزة الأمنية بمعاينة مكان الجريمة والمباشرة بالتحقيق والتوسع به فوراً للوصول الى المجرم والقبض عليه لتقديمه الى العدالة

ويشار إلى ان المواطن ” علي صالح أحمد الفقهاء ” يبلغ من العمر 39 عاماً ، ويعمل في القوات المسلحة الاردنية برتبة وكيل كان قد فقد هو وزوجته صباح أمس الخميس الى أن تم العثور عليها متوفيان في ساعات الفجر الأولى اليوم الجمعة في أحد أودية لواء الطيبة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ 73 لاستقلال المملكة اليوم

كنانه نيوز – يحتفل أبناء وبنات الأسرة الأردنية الواحدة، اليوم، بالذكرى الثالثة والسبعين لاستقلال المملكة …