ترقيات اكاديمية في جامعة اليرموك..أسماء

كنانه نيوز- قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك ترقية  الدكتور عبد الناصر الجراح من قسم علم النفس الإرشادي والتربوي إلى رتبة أستاذ، وترقية كل من الدكتور فواز المومني من قسم علم النفس الإرشادي والتربوي، والدكتور محمد العمري من قسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور وليد نوافلة من قسم المناهج وطرق التدريس، والدكتور محمد أبو محمد  من قسم علوم الرياضة، والدكتور أحمد عبد السلام من قسم التربية البدنية، إلى رتبة أستاذ مشارك.
كما قرر المجلي ترقية كل من الدكتورة سحر الجادالله، والدكتورة أحلام مسعد من مركز اللغات إلى رتبة أستاذ مساعد.
ويذكر أن الجراح حاصل على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة عمان العربية عام 2003، والمومني حاصل على درجة الدكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي من جامعة اليرموك عام 2009.
والعمري حاصل على درجة الدكتوراه في تقنيات تعليم من جامعة الكسليك اللبنانية عام 2003، والنوافلة حاصل على درجة الدكتوراه في مناهج العلوم وأساليب تدريسها من جامعة اليرموك عام 2008.
وأبو محمد حاصل على درجة الدكتوراه في التربية الرياضية، من الجامعة الأردنية عام 2008، وعبدالسلام حاصل على درجة الدكتوراه في التربية الرياضية والبدنية من جامعة بخارست الرومانية عام 1996.
كما حصلت الجادالله على درجة الدكتوراه في اللغة العربية/ أدب ونقد من جامعة اليرموك عام 2010، والمسعد حاصلة على درجة الدكتوراه في اللغة العربية/ أدب ونقد من جامعة اليرموك عام 2010.