رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/08/22
الرئيسية / حوادث / إصابة عشريني بالقلب لتعرضه للطعن بـ” سيخ حديدي” في منطقة كفرجايز /اربد

إصابة عشريني بالقلب لتعرضه للطعن بـ” سيخ حديدي” في منطقة كفرجايز /اربد

كنانه نيوز – حوادث – بكر محمد عبيدات

أصيب شاب عشريني من منطقة كفرجايز بإصابات بالغة في منطقة الصدر نتيجة لتعرضه للطعن بواسطة سيخ حديدي , وتم نقله لمستشفى اليرموك من قبل الجهات المعنية لغايات تلقي العلاج والاسعافات الاولية اللازمة .

ووفق التفاصيل ؛ فقد أصيب شاب عشريني من منطقة كفرجايز التابعة لبلدية اربد الكبرى بإصابات بالغة في الصدر من جهة القلب , نتيجة لتعرضه للطعن بسيخ جديدي بظروف غير معروفة .

وعلى ذات السياق بين مصدر أمني بأن سبب الاصابة يعود لمشاجرة جماعية اندلعت أثر خلافات سابقة , حيث تعرض شاب عشريني للطعن بأداة حادة , وتم نقله على إثرها إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس , فيما وصفت حالته الصحية بالخطرة , مبينا بأن الأجهزة الأمنية تدخلت على الفور لاحتواء المشاجرة وباشرت بالتحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

وبين طبيب الاسعاف المناوب في مستشفى اليرموك الحكومي بأن الشاب العشريني المصاب قد تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى , وأجريت له عملية طارئة , في محاولة لايقاف النزيف حيث تبين بأن ” السيخ الحديدي ” قد وصل الى القلب , ولا زال في قسم العناية الحثيثة بانتظار تحويله لمستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي لحاجته الماسة لإجراء تداخلات جراحية سريعة له , وذلك لوضعه الصحي السيء والحرج .

وعلمت كنانه نيوز بأنه تم تحويل الشاب العشريني المصاب الى مستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي ’ ووصف معنيون حالته بالحرجة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة

كنانه نيوز – ذكر موقع طقس العرب، أن زلزالا خفيفا بقوة 2.7 درجة على مقياس …