رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/06/17
الرئيسية / اهم الأخبار / صرح تذكاري شهداء بني كنانه بحاجة للمزيد من الرعاية والاهتمام

صرح تذكاري شهداء بني كنانه بحاجة للمزيد من الرعاية والاهتمام

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

إشتكى مجاورون للنصب التذكاري لشهداء لواء بني كنانه الواقع في منطقة مجمع دوائر اللواء – مثلث سما الروسان- من الحالة التي آلت المنطقة المحيطة به , حيث النفايات المختلفة , الى جانب تكسير وتحطيم بعض محتوياته وبات خارج إهتمامات الجهات المعنية على الرغم من أهميته المعنوية .

وأشار كل من موفق حسن الملكاوي وخالد محمد وياسر يوسف وابو علي الطوالبه ومجاورون له بأن موقع النصب بداية لم يكن إختياره موفقا , وإنما أقيم بسرعة , وثانيا فإنه بات بعيدا عن إهتمامات الجهات المعنية , حيث تنتشر النفايات في مــــختلف جوانبه .

ولفتوا الى ضرورة قيام الجهات المعنية بإيلاءه المزيد من الأهمية والاهتمام نظرأ لما له من أهمية معنوية , كونه يجسد بطولات وتضحيات مجموعة من المواطنين في سبيل رفعة وتقدم وطنهم , ومن باب رد الجميل لهم ولو معنويا ان تقوم بالعناية به , بدل أن يبقى على هذه الحالة التي وصفوها بالمزرية .

ومن جانبه بين رئيس بلدية السرو فيصل محمد المقدادي بأن البلدية ستولي هذا الصرح التذكاري العناية اللازمة من عمليات تزيين وزراعة أشجار زينة وطبية , الى جانب القيام بحملات نظافة من قبل الكوادر المعنية بالبلدية , راجيا من المواطنين المزيد من التعاون مع البلدية , خاصة مع الكوادر المعنية بالنظافة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما..صور

كنانه نيوز – استعاد جلالة الملك عبدالله الثاني ومجموعة من الشباب والشابات ذكريات لقاء جمعهم …