رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/09/17
الرئيسية / الشريط الأخباري / مجلس محافظة اربد يعلن عن تأييده للاضراب العام اليوم الاربعاء

مجلس محافظة اربد يعلن عن تأييده للاضراب العام اليوم الاربعاء

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أصدر مجلس محافظة اربد بيانا قبل قليل حول موضوع الساعة على الساحة الاردنية الداخلية والمتمثل في قانون ضريبة الدخل الذي فرضته الحكومة مؤخرا .

وأشار البيان الذي نشره عضو المجلس عن لواء بني كنانه ابراهيم الضامن على صفحته على الفيس بوك بأن قانون ضريبة الدخل ليستوقف كل ذي لبٍ, وأنه في الوقت الذي يهيمن على المواطنين كابوس تدني الدخول وتآكل الرواتب وزيادة في متطلبات الحياة اليومية من ارتفاعات طالت كافة مناحي الحياة وغلاء للمعيشة ؛ نرى الحكومة وهي تنوي اقرار قانون ضريبة الدخل بأنها تستفز الشعب الاردني والمواطن الاردني لفعل أشياء لا تحمد عاقبتها البتة .

وأضاف البيان بأن القانون الذي وصِف بالجائر يعتبر تعديا على ما بقي من فتات في جيوب المواطنين , وان الحكومة عمَدَت الى وضع صخرة تمتد فوق صدور الجميع , وتحول بينهم وبين التنفس والجركة , ضاربة بذلك عرض الحائط إستغاثة المستغيثين ونداء الخبراء والاقتصاديين , وكي تنال من صمود القابضين على جمر الصبر من ابناء الوطن .

وأشار البيان بأنه وبناء على ما تقدم فان مجلس محافظة اربد يعلنها بصورة صريحة بأنه جزء من الشعب وللشعب ومع الشعب , الذي ما فتىء يدافع من اجل الوطن ولا سواه , ويكابد من أجل عيش كريم , ويرفض هذا القانونالدئي , ويضع يده فوق يد المخلصين , المطالبين برد هذا القانون من حيث أتى , وأنه يقوم ويعلن هذا الموقف الا من أجل الوطن والمواطن .

وحمى الله الوطن ,الاردن وطنا وقيادة وشعبا وترابا .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

امانة عمان توضح سبب انهيار “وصلة جسر المحطة” صباح اليوم

كنانه نيوز – قال مدير مشروع الباص السريع المهندس رياض الخرابشة اليوم الثلاثاء، إن مستوى …