الاعتداء على سائق تنك ماء يتسبب بمشاجرة جماعية في منطقة حكما

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
وقع مساء يوم امس مشاجرة بين مجموعة من الشباب من منطقة حكما ومجموعة اخرى من منطقة مجاورة على اثر خلاف وقع بين سائق تنك ماء عشريني وعدد من شباب منطقة حكما في الشارع الرئيسي التجاري .
ووفق التفاصيل اقدم سائق تنك ماء عشريني على اثارة غضب مجموعة من الشباب من منطقة حكما تواجدوا بالقرب من التنك الذي كان يقف امام احد المحلات التجارية في منطقة حكما للتسوق نتيجة خروج دخان اسود من عادم المركبة بالاضافة الى الضغط المستمر على دعسة الديزل مما تسبب بازعاج كبير لدى الشباب معتبرين هذا التصرف الغير مسؤول من قبل سائق التنك عدم احترام واستهتار بالمتواجدين ضمن محيط المنطقة التي يقف بها التنك .
شباب حكما لم يتركوا الموضوع ينتهي بمجرد توجيه كلام غير لائق بحق سائق التنك بل تطور الموقف لينتج عنه عراك بسيط بالايدي , ادى الى مغادرة السائق للموقع ومتابعة سيره , وبعد فترة وجيزة عاد سائق التنك وبرفقته مجموعة من الشباب من ابناء قريته ومن اقاربه لتتجدد المشاجرة وتعالت الاصوات بالتهديد وغير ذلك . المواطنون واصحاب المحلات التجارية تدخلوا بالموضوع وانهوا المشاجرة بين الشباب وتم تفرقتهم , ولم يحدث اي اصابات بشرية والحمد لله .
الصورة تعبيرية