صورة اخبارية انسانية من بني كنانه

كنانه نيوز  –  بكر محمد عبيدات
على الرغم من ظروفه المعيشية الصعبة , ورغم شح الموارد المالية , ويعيل أسرة كبيرة ؛ إلا أنه آثر الا أن يتدثر بعباءة الكرم والجود والنخوة والشهامة التي اصبحت عملة نادرة هذه الايام  , حيث قام بإحتضان طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها السبعة شهور .

المواطن سفيان مبارك من منطقة اليرموك التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه احتضن طفلة صغيرة ,ليضيفها لأسرته المكونة من ستة أشخاص , من بينهم طفلين يعانون من تحديات خاصة , من باب ان الرزق يأتي مع الاطفال الصغار ؟

” كنانه نيوز ” زارت المواطن مبارك في منزله وسجلت بالصورة والكلمة هذه القصة الانسانية التي تحمل في ثناياها العديد من معاني التضحية والإيثار قلما نجدها في هذه الأيام .

واضاف مبارك بأنه قام بإحتضان هذه الطفلة الصغيرة  حتى تزول الغمة ولوجه الله تعالى وانه يشعر بالسعادة والاطمئنان بهذا الموقف الانساني .
وبين بأن  لديه طفلين شاب يبلغ من العمر 18 عاما وطفلة 11 عاما يعانيان من تحديات خاصة , وأنه لا يتقاضى اية رواتب سوى مبلغ 50 دينارا من صندوق المعونة الوطنية .

وأنه يقوم على تربية الأغنام والتجارة بها وبمنتجاتها كي يتمكن من الوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليه وتوفير كل ما يلزم لاسرته والعيش بطريقة كريمه .
.