رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/09/16
الرئيسية / اهم الأخبار / محافظ اربد يرعى حفل “متميزون من خريجي جامعة اليرموك”

محافظ اربد يرعى حفل “متميزون من خريجي جامعة اليرموك”

مندوبا عن نائب رئيس الوزراء، رعى محافظ اربد السيد رضوان العتوم حفل “متميزون من خريجي جامعة اليرموك” الذي نظمه نادي خريجي الجامعة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زيدان كفافي.
وأكد كفافي أن مهمة أي مؤسسة أكاديمية ليس تقديم المعرفة فحسب، وإنما تشكيل جيل جديد مسلح بالعلم والأخلاق والعمل، قادر على بناء مستقبل هذا الوطن، لافتا إلى أن اسم الجامعة يرتبط باليرموك التي كانت باب دخول جحافل المسلمين لنشر الإسلام بالمنطقة، وبالكرامة التي رفعت رؤوس الأمة العربية عاليا، حيث أثمرت هذه الجامعة التي نمت في حضن اربد، وسقيت بماء الوطن، ثلة من العلماء وأصحاب الفكر يستظلون تحت مظلة هاشمية داعمة للعلم والعلماء على الدوام.
بدوره قال الرئيس الفخري للنادي السيد خالد المقابلة إننا نحتفل هذا اليوم بنماذج وطنية نشمخ بها، والتي تعبر للأجيال القادمة بأن الهمة والإرادة يصنعان المعجزات، وانه لا بد من أجل خدمة الوطن أن نتسلح على جبهاتنا، الخريجين بتميزهم، والطلبة بإرادتهم، لافتا إلى اننا جميعا تعلمنا من مدرسة الهاشميين فهم الأول في كل خير وعند كل همة، فكان بناء الأردن تصميما على نهج الاختلاف في المصير.
وألقى رئيس الهيئة الإدارية للنادي الدكتور عصام العزام كلمة قال فيها إن جامعة اليرموك كانت وستبقى في مقدمة جامعات الوطن والإقليم سمعة وتميزا وعطاء بفضل حنكة وحكمة وإخلاص إداراتها المتعاقبة، حيث تسابق اليرموك الزمن في امتلاك كل ادوات ووسائل التطور والعصرنة، وتسير بخطوات حثيثة ومدروسة لامتلاك ناصية المعرفة والبحث العلمي.
من جانبه ألقى الأستاذ الدكتور زيد عضيبات كلمة المكرمين قال فيها إنه سيحرص وزملائه على إعلاء شأن اليرموك، وتخليد أسمها، والثناء عليه في كل محفل علمي، فهذه الجامعة استلهمت الماضي العريق فكان لها من أسمها نصيب، مشيرا إلى أنه عند التحاقهم باليرموك انخرطوا في جو علمي في منتهى الرقي، وتلقوا تعليميهم من أساتذة عظماء وعلماء أجلاء يملكون الكفاءة والخبرة في تخريج طلبة متميزين لرفدهم إلى الميدان فيكونوا أهلا للثقة العملية والعلمية على حد سواء.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من السادة النواب، ومدير دفاع مدني اربد، ومدير عام كهرباء اربد، وعدد من المسؤولين، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعمداء الكليات بالجامعة، سلم العتوم الشهادات التقديرية للمكرمين البالغ عددهم 32 من خريجي اليرموك المتميزين.
 
شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المعاني .. يوعز لمديري التربية بقبول استقالة أي معلم يتقدم بها

كنانه نيوز – كشفت عدد من المصادر حضرت اجتماعا عقد أمس السبت وجمع وزير التربية …