الخصاونة  يرعى فعاليات المهرجان التكريمي لنشامى المرصد الوطني لحقوق الانسان

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
رعى العين السابق سامي الخصاونة  فعاليات المهرجان التكريمي لنشامى المرصد الوطني لحقوق الانسان في قاعة احدى الصالات الكبرى بمدينة اربد وبحضور الرئيس الفخري للجمعية الدكتور عبدالرحيم الجمال ورئيس مجلس ادارة المرصد  المحامي فارس كريزم  والمدير التنفيذي للمرصد الدكتور ماجد المصري واعضاء الهيئة العامة والادارية للمرصد وتولى ادارة المهرجان المحامي معتصم الدراوشة .
 
العين سامي الخصاونة قال في كلمة له : اننا نحتفل بكم هذا اليوم لتكريم كافة اعضاء الجمعية ممن لهم دور في رفعة وتطوير الجمعة , واننا نرى ان من الانصاف ان نشيد بدور الهيئة الادارية الحالية وتفانيهم من اجل خدمة مجتمعهم مضحين باوقاتهم وجهودهم في العمل التطوعي  الانساني بلا مقابل سوى ارضاء الضمير، من اجل الصالح العام ,وندعو جميع الاعضاء من الهيئة الادارية والعامة  إلى الالتفاف حول جمعيتكم التي هي بامس الحاجة لاي مساهمة او جهد منكم مهما كان حجمه او نوعه .
 
من جانبه قال الرئيس الفخري للجمعية الدكتور عبدالرحيم الجمال :  إن احتفاء المرصد الوطني الاردني لحقوق الانسان اليوم بكل من عمل في اداراتها ولجانها منذ تأسيسها لفخر لنا جميعا، لان هؤلاء يستحقون التكريم , هؤلاء الرجال والنساء نذروا أنفسهم لحب الخير والعمل العام والتطوعي والانساني , فمن حقنا ان نفخر بهم جميعا لانهم عزوتنا وسندنا بعد الله ، حيث بهم نمت الجمعية وتكللت مسيرتنا بالنجاح، واصبحت الجمعية مضرب المثل في العطاء والتميز والنجاح . فقد قدموا الكثير والكثير , ووضعوا لهم بصمات طيبة في مجال العمل الانساني  نسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتهم.
 
رئيس مجلس ادارة الجمعية المحامي فارس كريزم رحب براعي الحفل والحضور وقال : يسعدني ويشرفني ان التقي بحضراتكم في هذا اليوم المبارك , الذي يمثل الالفة  والمحبة  والمودة التي جمعت فيما بين ابناء هذا الوطن الغالي باعتبار ان الانسان الاردني هو فعلا اغلى  ما على  هذه الارض الطاهرة , وابارك  لكم في هذا اليوم المبارك باحتفال المرصد الوطني الاردني بعيد ربيعه الثالث , حيث تأسس على ايدكم المباركة وقد ارتات ادارته في اول يوم من ايام ربيعه ان نلتقي  بمن كانوا هم سبب وجوده وتكوينه  لنقدم لهم اسمى ايات الشكر وعميق الامتنان .
 
واضاف كريزم : بان المرصد الوطني لحقوق الانسان داب منذ تكوينه ان يكون منارة للوطن , وقد استمر على هذا النهج لغاية الان , فقد تنوعت قدراته وازدادت طاقاته وتنوعت اختصاصاته حتى شملت  اغلب الحقوق الانسانية , فكان لوجوده اغلب الاثر واعمق المبادى وسمو الرؤية .
 
واعرب المكرمون من اعضاء الجمعية عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم لاعضاء الجمعية  الذي لاقى استحسانهم واستحسان الحضور لهذه الخطوة الرائعة .
الصور بعدسة الزميل : جميل مجذوب