قلاب يتسبب بسقوط (4) أعمدة كهرباء وانقطاع الكهرباء في بيت رأس اربد.. صور

كنانه نيوز

أدى حادث صدم قلاب سنجل حجم كبير إلى سقوط أربع أعمدة كهرباء وإتصالات في منطقة أم الغزلان شرقي بلدة بيت راس بمحافظة اربد . 

وفي التفاصيل فقد أدى رفع ” العربة الخلفية ” لأحدى قلابات السنجل بشكل خاطئ أثناء مسير القلاب وبعد تفريغ حمولته في المنطقة وصعوده لخروجه من شارع فرعي لرئيسي إلى ” تعلق ” المركبة الخلفية في سلك ضغط عالي ومغذي للمنطقة مما أدى إلى سحب الشبكة السلكية بالكامل وسقوط الأعمدة .

الناطق الإعلامي بإسم شركة كهرباء إربد الدكتور هشام حجازي بين في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” بأن كوادر شركة الكهرباء العاملة في الميدان كشفت على موقع الحادث وتبين بأن القلاب قام بصدم كيبل رئيسي مغذي وقطعه في المنطقة مما أدى إلى حدوث أضرار بعدد من الأعمدة ، و ورشة الشركة قامت بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة كإجراء سلامة عامة ، تمهيداً للعمل على تبديل كافة الأعمدة المتضررة نتيجة ذلك الصدم وتمهيداً لإعادة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من العمل .


وتواجد في المكان مرتبات دفاع مدني اربد – مركز المدينة الصناعية  وقسم سير ونشجدة اربد للحفاظ على حياة المواطنين في المكان وما زالت عمليات الصيانة والتصليح جارية في المكان .

امن اف ام