الرئيس الامريكي فلاديمير بوتين / ضيف الله قبيلات

سم الله الرحمن الرحيم
الرئيس الامريكي فلاديمير بوتين

ضيف الله قبيلات

منذ اليوم الاول لجلوسه على كرسي الرئاسة المتأرجح احتاج المسؤولون في البيت الابيض لتغييرات و ترقيعات مستمرة لم يسبق ان حصلت في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ، الامر الذي اربك الكونغرس و احدث بلبلة في الخارجية و البنتاغون في الوقت الذي تسرح و تمرح فيه روسيا في كل انحاء العالم على غير العادة بوتيرة واحدة .
وقد استبان للبعض ان التهويش الذي مارسه ” ترامب ” ضد كوريا الشمالية ما هو الا زوابع للتغطية على ارتهانه للسياسة الروسية حيث رسم بوتين عهدا جديدا لكوريا الشمالية تحصل بموجبه على عديد المليارات ثم ان الدور الامريكي في سوريا انما هو في النهاية لصالح روسيا و ايران .
كما ان التهويش الذي يمارسه الآن هذا الترامب ضد ايران انما هو لنهب اموال العرب و كنوزهم بحجة حمايتهم من ايران و لصرف نظرهم عن قضيتهم المقدسة فلسطين المحتلة و مسجدها الاقصى الاسير لافساح المجال للغزاة ” الحوش اللمم ” لبسط سيطرتهم على كل فلسطين و تفريغها تدريجيا من اهلها حينا بالقتل و حينا بالابعاد و التشريد مع ميداليات ذهبية للرهابيين الغزاة القتلة و عرض مسخ يسمونه صفقة القرن على شكل علاقة ما مع الاردن لتصفية القضية الفلسطينيية على حساب الشعب الاردني الامر الذي رفضه الفلسطنيون جميعا وقد اكدوا هذا بالامس في يوم الارض بالدماء و الارواح تمرينا حيا على الزحف المقدس القادم بالوعد الالهي .
كما ان التهويش بالعمل الرمزي الذي مارسه هذا الترامب مؤخرا لجبر خاطر ” تريزا ماي ” انما هو لذر الرماد في العيون للتغطية على حقيقة انه ” خيال مآته ” ليس الا ، وان الرئيس الفعلي للولايات المتحدة الامريكية هو ” فلاديمير بوتين “.
هذه الحقيقة التي سيعلن عنها قريبا بعد ان تتوصل لها التحقيقات الجارية الان على يد ” مولر ” او تحقيقات اخرى مع مدير فيس بوك او تحقيقات بريطانيا مع شركة كامبرج قد تؤدي الى عزل ترامب .
و يمكننا القول من الآن ان هذا ” الترامب ” هو غورباتشوف البروسترويكا الامريكية وان الداهية بوتين قد نجح في الانتقام للاتحاد السوفييتي .