تسرب كميات كبيرة من المياه في سعة شوارع ببني كنانه دون رقيب او حسيب

كنانه نيوز – محليات –

كميات كبيرة من المياه تنساب دونما رقيب او حسيب في سعة شوارع في مختلف مناطق لواء بني كنانه ,مسببة الضرر المادي في البنية التحتية خاصة الشوارع , فضلا عن الخسارة المادية جراء هذا التسرب غير المبرر .

” كنان نيوز ” رصدت العديد من مواقع التسرب للمياه , في مدخل منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات وفي منطقة القصيرين التابعة لذات البلدية , وأمام مدرسة الحسين الثانوية للبنين في نفس البلدية , والكثير من المناطق في شتى مناطق اللواء .

وأشار مواطنون لكنانه بأنه في الوقت الذي يعاني في مواطنون من شتى مناطق اللواء من نقص شديد في المياه , فإنهم يشاهدون كميات كبيرة تنساب في عرض الشوارع والميادين العامة دون رقيب او حسيب .

ولفتوا الى ان مما يزيد في حجم المهم بأنهم يشاهدون المسؤولين بمختلف مستوياتهم ” يمخرون ” الارض لمرات عديدة وطيلة ساعات الليل والنهار ولا يعيرون الامر اي اهتمام او عناية لازمة , في إشارة منهم بأن الامر خارج اهتماماتهم ولا يعنيهم بشيء , ولو كان الامر بخلاف ذلك , لتوقفت شلالات المياه المنسابة في سعة الشوارع .

وناشدوا عبر كنانه نيوز الجهات المسؤولة والمعنية بضرورة العمل على إيلاء هذه المسألة والمشكلة القديمة الجديدة كونها تتعلق بقطاع مهم بالنسبة لشريحة كبيرة من المواطنين , والحيلولة دون تسرب هذه الكميات الكبيرة من المياه , ذلك انه يوجد هناك أشخاص هم بأشد الحاجة لها اكثر من الشوارع التي إهترأت نتيجة لهذا الامر .