رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/12/15
الرئيسية / اهم الأخبار / انقاذ حياة سيدة حامل بثلاثة توائم في العاصمة عمان

انقاذ حياة سيدة حامل بثلاثة توائم في العاصمة عمان

كنانه نيوز – شؤون صحية –

انقذ طبيب في الخدمات الطبية الملكية برتبة عقيد ، سيدة حامل بثلاثة توائم من انفجار في الرحم ونزيف حاد بعد ان تدخل بشكل فوري عند سماعة عن وجود الحالة في المستشفى.

وفي التفاصيل قال محمد عبيسات في تصريحات صحفية ان زوجته كانت حامل بثلاثة توائم وهي في حالة ولادة مبكرة وكانت تعاني من الم شديد ونزيف حاد ، فاسعفها الى مستشفى الزرقاء العسكري وتم تحويلها الى المدينة الطبية ، ولعدم توفر اسرة الخداج تم تحويلها ايضا الى مستشفى الملك طلال العسكري بمحافظة المفرق .

واضاف انها كانت تعاني من حالة ما تسمى طبيا بانفجار الرحم ونزيف حاد مما يؤدي غالبا الى وفاتها ووفاة الاجنة ‘التوأم ‘ ، وعند وصوله للمستشفى تدخل العقيد الدكتور ‘محمود كثلوم’ المشاقبة ، وادخلها الى غرفة العمليات وقام باجراء العملية الجراحية واخراج التوائم الثلاثة وانقاذ حياتهم وحياة الام بوقت قياسي .

وبين العبيسات انه لولا تدخل الطبيب المشاقبة بعد رحمة الله لكانت زوجته وابناءه تحت رحمة الله عز وجل ، لافتا الى ان الله ارسل له هذا الطبيب لينقذ حياة زوجته وابناءه ‘التوأم ‘ الذين طالما انتظرهم ليزينوا حياته وتقر عينه بهم .

ووجه العبيسات عظيم شكره وامتنانة للطبيب المشاقبة على سرعة استجابته وانقاذ حياة زوجته واولادة التوائم من موت محقق ، مشيرا الى ان الحس الانساني الرائع الذي يمتاز به الطبيب المشاقبة مكنه من التدخل الفوري لاجراء العملية الجراحية ، مؤكدا انه كان قد وصل الطبيب من السفر ولم يكترث لذلك وقام بما يمليه عليه ضميره , وانه مهما قدم للدكتور المشاقبة من شكر وثناء سيكون مقصرا معه ، وان فرحته بانقاذ زوجته وقدوم التوأم لاتقدر بما

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد.. تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي

كنانه نيوز – طقس العرب – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها …

اترك تعليقاً