طلق زوجته لانها تعمل كسائق تكسي …في مصر

كنانه نيوز – منوعات –

مراتي اشتغلت سواقة تاكسي، وبقت واحد صاحبي، ناقص يطلعلها شنب’.. بهذه الكلمات برر ‘وليد’ (33 عاما)، رفعه دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعد سنتين فقط من الزواج من ‘عزة’.

يقول وليد، صاحب محل تصوير، إنه تعرف على عزة (30 عاما)، بطريقة الصالونات، وتزوجها بعد أسبوعين من الخطبة.

يروي الرجل بعض تفاصيل حياتهما قائلا: في البداية عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة، وبعد مرور سنة ونصف ذهبنا أكثر من مرة للأطباء لرغبتنا في الإنجاب دون فائدة، ‘أنا ومراتي كويسين بس كل الحكاية مسألة وقت’.

يتذكر الرجل اللحظة التي تبدلت فيها حياتهما، ‘المشكلة بدأت لما طلبت تنزل تشتغل رفضت، فتغير سلوكها معي ودبت الخلافات بيننا’.

يقول وليد: ‘شاهدت زوجتي على شاشة التلفزيون أكثر من سيدة تعمل سائقة تاكسي فتقدمت إلى إحدى الشركات، واشتغلت معهم ورتبت وقت عملها ليتوافق مع وقت عملي، وكذلك يوم الإجازة’.

الصدفة كشفت الأمر لـ’وليد’، الذي يقول: ‘في أحد الأيام فوجئت بمكالمة هاتفية من أحد المستشفيات بوجود زوجتي في غرفة العمليات نتيجة حادث، ذهبت مسرعا إليها وعلمت وقتها أنها تعمل سائقة تاكسي وأنها فقدت جنينا أثناء الحادث، انزعجت كثيرا، وعندما عدنا إلى منزلي عاتبتها لكنها أنكرت موضوع الحمل، وردت قائلة: ‘مش هغير شغلتني أنا بحبها ومش هسيبها’.

يشكي الزوج زوجته أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس: ‘ذهبت لمنزل أهلها، لعرض الموضوع على والدها، وكسبت تعاطفه، واصطحبني إلى منزله لمحادثة ابنته، لكنها أصرت على موقفها، وظلت في بيت أهلها 4 أشهر، لذا رفعت دعوى تطليق لتضرري منها حملت رقم 348 لسنة 2018..

AddThis Sharing Buttons
Share to Twitter
Share to ارسال ايميل
Share to المزيد