الدكتور الحسبان : تعيين الكفافي جعلنا نستحضر بدايات الزمن اليرموكي

 
كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
 
كتب الاستاذ الدكتور عبدالحكيم الحسبان بكلية الاثار والانثروبولوجيا بجامعة اليرموك مقال خص به الكنانة نيوز حيث قال فيه :
قبل أيام نسب مجلس التعليم العالي بالاستاذ الدكتور زيدان كفافي رئيسا لجامعة اليرموك الحبيبة. قرار مجلس التعليم أثلج صدور الكثيرين وأنا بالطبع منهم.
تعيين الاستاذ الدكتور زيدان كفافي من كلية الاثار والانثروبولوجيا جعلني استحضر البدايات الواعدة لجامعة اليرموك التي أراد لها الرعيل المؤسس ومنهم الاستاذ الدكتور الكفافي، أن تكون مصنعا للعلم والفكر والتغيير والتحديث. فكانت اليرموك حينها قوة للتغيير والتحديث على مستوى مدينة اربد كما على مستوى الوطن كله. جورج قرم ومحمد اركون وعبد الواحد لؤلؤه وروجيه جارودي وكمال ابو ديب كلهم استضافتهم اليرموك ورحبت واحتفت بهم ذات يوم عظيم من تاريخ الجامعة والاردن.
 
وعلى المستوى الشخصي فان قرار مجلس التعليم العالي بتعيين الاستاذ الدكتور زيدان جعلني استحضر لحظات التكوين والدراسة في معهد الاثار والانثروبولوجيا الذي كان الاستاذ كفافي واحدا من مؤسسيه، كما جعلني استحضر قرار ابتعاثي لدراسة الماجستير والدكتوراة في فرنسا مذيلا بتوقيع الاستاذ الدكتور زيدان كفافي.
 
تعيين الاستاذ كفافي جعلنا نستحضر البدايات حالمين في الوقت عينه بالزمن اليرموكي الآت وحيث اليرموك قوة للتغيير وللتحديث ومصنعا للعلم والفكر المنفتح المقدس والمحتفي بالتنوع وبالتعدد. الف الف مبروك لنا ولجامعتنا ولوطننا العزيز.
 
اسرة وكالة كنانة نيوز ممثلة بمديرها العام ورئيس تحريرها الاعلامي اسامة الزعبي واسرة التحرير, تتقدم باجمل وأرق عبارات التهنئة والتبريك من الاستاذ الدكتور زيدان كفافي بمناسبة تعينه رئيسا لجامعة اليرموك .
 
ان هذه الدرجة الرفيعة التي حازا عليها بعد أن نقـش بإرادة فولاذية في سـجل التاريخ الكثير من محطات الجد والاجتهاد المكللة بالنجاح والموشحة بأجمل وأرق المشاعر والأخلاق السامية والتي ستبقى خالدة في سـجله الحافل بالإنجازات. الف الف مبارك ان شاء الله وإلى المزيد من التقدم والنجاح في خدمة وطننا الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه