رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/09/19
الرئيسية / أخبار محلية / تجريف شارع بين حرثا وحبراص في لواء بني كنانه

تجريف شارع بين حرثا وحبراص في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – الصحفي بكر محمد عبيدات

تساءل مواطنون من لواء بني كنانه عن السر الكامن من وراء اصرار البعض على الحاق الضرر بالبنية التحتية في بعض مناطق اللواء , ومن ذا الذي اعطاهم الرخصة لكي يقوموا بما قاموا به من عمليات تخريب وتجريف للشوارع والتي لمًّا يمضِ على إعادة تأهيليها وتعبيدها سوى شهور قليلة ؟!

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بأن بعض الاشخاص وفي غياب الجهات المعنية قاموا بتجريف شارع يصل بين منطقتي حرتا وحبراص من جهة الوادي والمعروف لدى المواطنين بمنطقة ” بير العسل ” وأنهم عملوا على تخريب لاجزاء من هذا الشارع الرابط بين المنطقتين سالف ذكرهما , وهذا أمر لا يجوز تحت اي ظرف من الظروف .

وبينوا بأنهم فوجئوا وأثناء مسيرهم في هذا الشارع بوجود هذه الحفر والمطبات في سعة الشارع مما يعني تشكيل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم , داعين الجهات المسؤولة للقيام بالمسؤوليات المنوطة بها في هذا المجال .

ولفتوا بأنه لا يجوز لاي مواطن مهما علت مرتبته الاجتماعية ووظيفته ان يقوم بعملية تجريف للشوارع العامة , ذلك أنها ملك للجميع وليست مملوكة للمواطنين , ولا يحق لأيِ كان التصرف بحق ليس من حقوقه تحت اي ظرف كان , ومن قام بهذا العمل عليه اعادة الوضع لسابق عهده , وعدم العودة لمثل هذه الاعمال حتى لا تعم الفوضى .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين ..والنقابة سندرس المقترحات .. والإضراب مستمر

كنانه نيوز – كشف وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن مقترح جديد تقدمت به …