السعدني ينفي ..وبوسي تصمت ..الكشف عن خفايا تهنئة نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة

كنانة نيوز –  بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وثارت العديد من التساؤلات حول مدى دقة وصحة إعلان التهنئة الذي نشر يوم أمس في إحدى الصحف اليومية والذي تضمن تقدم عدد من الفنانين المصرين بالتهنئة لنائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة بمناسبة توليه منصبه الجديد .

وما بين الهمز واللمز وعلامات التعجب والاستغراب حول هذا الإعلان ومدى صحته ودقته ولكن البحث وراء هدفه لم يخطر ببال احد المتابعين .

” الزميلة الوقائع ” تابعت هذا الإعلان حيث أكدت مصادر بان الصحيفة قامت بنشر الإعلان وفق إجراءات سليمة تمت ما بين ناشر الإعلان ومندوب الصحيفة الذي قام بتوثيق كامل المعلومات والبيانات للمعلن والية الدفع .

ولكن ما كشفه اتصال هاتفي أجرته ” الوقائع ” مع الفنان المصري صلاح السعدني اليوم هو عدم علمه بهذا الإعلان على الإطلاق ، حيث نفى نفياً قاطعاً عدم قيامه بتكليف أي من الأشخاص بتقديم او استخدام اسمه ونشره في الصحف الأردنية لتقديم التهنئة لنائب رئيس الوزراء الأردني جمال الصرايرة .

بالمقابل صمتت الفنانة المصرية بوسي حيال هذا الموضوع ، حيث وبالرغم من محاولاتنا العديدة للاتصال بها هاتفياً إلا انها لم تجيب ، مما اضطرنا لبعث صورة للتهنئة على “الواتس اب ” الخاص بها وطرحنا سؤالنا لها حول مدى معرفتها بهذا الإعلان وعندما قامت بقراءة الرسالة والاطلاع على صورة الإعلان استغربت وافادت بانها ليس لها علاقة بالاعلان الذي وصلها .

ووفق مقربين من نائب رئيس الوزراء معالي جمال الصرايرة فقد أكدت مصادر بان هناك اشخاص أردنيين يقفون خلف نشر هذا الإعلان ، كانوا قد حاولوا الضغط على الوزير الصرايرة إبان توليه رئاسة مجلس ادارة البوتاس لتقديم الدعم المادي لهم ولمؤسساتهم الفنية والإعلامية إلا انه رفض ذلك .