الفعاليات الشعبية تنظم  امسية فنية لدعم  فريق نادي كفرسوم لكرة القدم 

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

نظمت الفعاليات الشعبية في منطقة الكفارات امسية فنية لدعم  نادي كفرسوم الرياضي لكرة القدم  ( فرسان الشمال ) على ملعب نادي كفرسوم  وسط حضور جماهيري كبير من مختلف مناطق لواء بني كنانة ومحافظة اربد , حيث تولى عرافة الحفل الزميل عبدالحق عبيدات .

في بداية الحفل القى رئيس النادي المهندس عبدالله عبيدات كلمة اشاد فيها  بالدور الكبير الذي لعبته جماهير نادي كفرسوم  من خلال وقوفها الدائم  خلف الفريق ومؤازرته في مهمته، مؤكدا على مواصلة المسيرة وتحقيق الانجازات من خلال بناء وتطوير الفريق  لضمان استمراريته وزيادة قوته. وقدم عبيدات شكره الجزيل لكافة اللجان المنظمة على جهودهم الكبيرة والمتميزة لدعم الفريق بكافة السبل المتاحة  .

واشاد رجل الاعمال  نادر عبيدات بجهود ادارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والاداري  مؤكدا على ان جميع جماهير النادي من ابناء اللواء لن يدخروا  جهدا في سبيل دعم النادي وتشجيع الفريق للحصول على مراتب متقدمة  ولتحقيق النتيجة التي  نطمح اليها جميعا وهي بطولة الدوري , وبين عبيدات ان اقامة هذا الحفل جاء من خلال  عقد لقاء محبة ضم عدد من ابناء عشيرة العبيدات  مع الهيئة الادارية  لنادي كفرسوم , حيث تم الاتفاق لعمل حفل فني قبل افتتاح الدورة الكروية للموسم الحالي يشتمل على العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية .

وبين الاستاذ طارق عبيدات  ان فريق كرة القدم لنادي كفرسوم الرياضي ( فرسان الشمال ) يتأهب بمعنويات عالية ومؤازرة من ابناء كفرسوم و من كافة ابناء لواء بني كنانة على العموم لمواجهة الفرق المشاركة في بطولة اندية الدرجة الاولى والتي ستنطلق  يوم الثلاثاء المقبل .وحث عبيدات كافة الجماهير الكنانية للوقوف خلف الفريق ودعمه بكافة الاشكال .

 

واشتملت فعاليات الحفل على فقرات فنية وقصائد شعرية  وكلمات  . ويذكر ان القائمين على الحفل هم رجل الاعمال نادر عبيدات والاستاذ طارق عبيدات وعدد من الشباب من ابناء العشيرة .