يوم طبي مجاني بتنظيم من نقابة الاطباء فرع اربد السبت المقبل  

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تحت رعاية عميد كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا  الدكتور وائل الهياجنة , تنظم اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع اربد يوم طبي مجاني تحت عنوان ” صحتك بتهمنا ” وذلك من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الواحد ظهرا يوم السبت الموافق 24/2/2018 في مجمع النقابات المهنية اربد .

رئيس اللجنة الفرعية الدكتور باسم غرايبة  بين  للكنانة نيوز بان هذا العمل ياتي في اطار الانشطة التي تنظمها النقابة  من اجل المساهمة في تقديم شكل من اشكال الخدمة الطبية للفقراء والمحتاجين وكذلك للاشقاء اللاجئين السورين لتخفيف الأعباء المادية عنهم في ظل صعوبة الظروف الاقتصادية الراهنة .

واضاف ان اقامة هذا اليوم الطبي المجاني في مدينة اربد  ياتي ضمن سلسلة نشاطات اللجنة الفرعية اربد  التي تنفذها لخدمة المجتمعات المحلية ، مشيرا الى أن اليوم الطبي يعبر عن رسالة النقابة الانسانية .

 

وسيشتمل اليوم الطبي على فعاليات طبية , وفحص المرضى لجميع الاعمار وتشخيصهم وتزويدهم بالعلاج اللازم , مع وجود اطباء ذوي كفاءات عالية من تخصصات الباطنية والجراحة والانف والأذن والحنجرة والنسائية والاطفال وطب الاسرة , وجراحة اورام وتجميل الثدي والجلدية ومركز الحسين للسرطان .