تصدعات وتشققات في مبنى منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات

كنانه نيوز – محليات –

مناشدات عديدة تلقتها كنانه نيوز من قبل مواطنين وموظفين بضرورة العمل على ايجاد مبنى بديل لمبنى منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه , ذلك ان المبنى الحالي لم يعد يفي بالغرض المنشود منه , وانه يوجد تصدعات وتشققات في بعض اجزاءه .

وأشاروا الى ان المبنى الذي يعود تاريخ انشاءه لخمسينيات القرن الماضي يعاني من تسققات خاصة في الغرف التي تقع أسفل المبنى , وأنها في وضعها الحالي تشكل مصدر خوف وقلق لدى الموظفين والمراجعين على حد سواء .

ولفتوا الى أن العمل في اي مكان كان لا بد من إشعار العاملين فيه بالامن والامان , كي يتمكن الموظفون بغض النظر عن مستوياتهم الوظيفية القيام بالاعما الموكولة لهم بالصورة المطلوبة منهم وعلى الشكل الامثل , لذا كان على الجهات المختصة في بلدية الكفارات العمل على ايجاد مبنى بديل مناسب للمبنى الحالي لانتفاء صفة الامان , وكما يقولون الامان بالله .

وأوضحوا بأن خزان المياه المثبت منذ عشرات السنوات على سطح المبنى لم تمتد اليه أيدي التنظيف , وأن الصدأ يعلوه وغيرها من الامور التي تجعل من المياه الموجودة فيه غير صالحة للاستخدامات البشرية , الى جانب تكدس الآليات القديمة والتالفة في ساحة المنطقة الخلفية مما يجعل منها بؤرة لتكاثر الحشرات والقوارض الضارة الزاحفة منها والطائرة .