أسرة فقيرة تعاني الفقر والمرض والعوز في ” مزيريب ” بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

غاية منى سيدة تعيش في منطقة المزيريب التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانه ان تنعم ببيت مستقل تتوافر فيه سبل العيش الكريم , يضمها وأطفالها الاربعة , وتقضي ما تبقى لها من أيام في هذه الدنيا براحة وسلام , وأن يمتعها الله بالصحة والعافية لكي تخدم ابنائها الذين هم بأمس الحاجة للخدمة لظروف أستثنائية .

السيدة التي نحتفظ باسمها أشارت لكنانه نيوز بأنها تعاني الكثير جراء إقامتها بشقة هي ما تكون اشبه بتسوية في منزل في منطقة المزيريب ’ ذلك أن فصل الشتاء بالنسبة لها يعد كابوسا وهاجسا يوميا , ذلك ان المياه تسيل الى داخل الشقة – التسوية – فتتلف ما تبقى من أثاث قديم عندها .

وبينت السيدة بأن مشكلتها الرئيسة تتمثل في وجود أربعة ابناء لها يعاون من تحديات خاصة , وقد تصنيفهم ضمن الحالات المتوسطة الاعاقة , وانها تعاني الكثير جراء ذلك الامر , ولم تعد تقوى على العناية بهم بالصورة المناسبة لتقدم في العمر أصابها , متمنية على الجهات المعنية العمل على ايجاد مبنى خاص بها يأويها وأبنائها المعاقين الاربعة .

وفي موازاة ذلك ولمتابعات كنانة نيوز فقد أوعز متصرف اللواء زياد الرواشده للجهات المعنية بضرورة العمل على تقديم المساعدات العينية والمالية بصورة عاجلة لهذه الاسرة الفقيرة , منوها بأنه سيصار الى النظر في طلبها المتعلق بايجاد منزل خاص بها .

وعلى ذات السياق أشار مدير التنمية الاجتماعية في اللواء موسى ابراهيم الشبول لكنانه نيوز بأنه تم تقديم مساعدات عينية للاسرة الفقيرة مثار الحديث , حيث تم تقديم حرامات ومدافىء كاز ومبلغا ماليا , لافتا الى انه سيصار الى بناء منزل خاص بها , ضمن الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات .