حفر ومطبات في سعة الشارع الواصل بين حرتا واليرموك في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ناشدت مجموعه من مواطني لواء بني كنانه الجهات المسؤولة والمعنية بضرورة العمل على إعادة تأهيل وتعبيد الشارع الواصل بين منطقتي حرتا واليرموك – قرقوش – التابعتين لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه , ذلك انه بات يعاني من وجود حفر ومطبات من شأنها التأثير على صحة وسلامة المواطنين سواء المشاة منهم وسائقي السيارات وعلى المركبات .

ولفتوا الى ان هذا الشارع والذي يتجاوز طوله الثلاثة كيلومترات يعاني من وجود حفر في سعته , خاصة في وسطه وبالقرب من بئر ماء تابع لسلطة المياه في لواء بني كنانه , حيث توجد حفرة كبيرة ذات إتساعات مختلفة من شأنها التأثير بصورة سلبية على المركبات وسائقيها .

وأضافوا بأنه يوجد هناك مناشدات كثيرة وعديدة للجهات المعنية بخصوص العمل على اعادة تأهيل هذا الشارع وتعبيده , الا ان كافة المخاطبات باءت بالفشل , ولم تجد أذنا صاغية وذهبت ادراج الرياح , ولم تترجم وعود المسؤولين بمختلف مسمياتهم ومستوياتهم على ارض الواقع كحقيقة واقعة .

من جانبه بين مدير منطقة حرتا المهندس ثامر عبيدات بأنه سيقوم بمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية , وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب حيال هذا الطريق , بعد أن يتم معرفة الجهة المعنية بعملية التعبيد واعادة التأهيل .